الترجي والأفريقي يتطلعان لاستعادة هيبتهما والعودة للانتصارات في دوري تونس

يسعى الترجي والأفريقي لاستعادة هيبتهما والعودة لطريق الانتصارات عندما يواجهان مستقبل قابس والملعب القابسي على الترتيب في الجولة 12 من الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم غدا الجمعة.

واخفق الترجي وصيف البطل في تحقيق الانتصار في الجولتين السابقتين عندما اكتفى بالتعادل أمام مستقبل المرسى سلبيا و1-1 مع حمام الأنف.

ولم يكن حال الافريقي أفضل بعد أن تراجع مستواه وتعادل أمام الأولمبي الباجي 1-1 قبل أن يخسر أمام نجم المتلوي 2-1 في الجولة السابقة.

ويواجه عمار السويح مدرب الترجي ضغوطا شديدة للمحافظة على منصبه بعد أن حملته جماهير الفريق مسؤولية فقدان الفريق لتوازنه بسبب اختياراته وأسلوب لعبه.

وسيكون المدرب مطالبا بإعادة الفريق إلى الانتصارات لكن مهمته لن تكون سهلة أمام مستقبل قابس الذي قدم مستوى جيدا رغم صعوده من دوري الدرجة الثانية.

ويتصدر الترجي الترتيب في المجموعة الثانية برصيد 23 نقطة متقدما بفارق نقطتين على غريمه الافريقي.

ويأتي مستقبل قابس في المركز الخامس برصيد 13 نقطة متأخرا بفارق نقطة واحدة عن جاره الملعب القابسي الرابع.

ويعاني الافريقي بدوره من تراجع مستواه بعد بداية موسم قوية ويبدو أن رحيل مدربه قيس اليعقوبي المفاجئ وتعيين شهاب الليلي بدلا منه أربك مسيرته.

ويواجه الليلي أيضا انتقادات بسبب تراجع أداء لاعبي خط الدفاع وفاعلية المهاجمين أمام المرمى في المباريات الأخيرة وقد يخسر المدرب منصبه في حال واصل الفريق غيابه عن الانتصارات.

كما يتطلع نجم المتلوي لتعزيز موقعه في المركز الثالث المؤهل إلى مرحلة التتويج باللقب عندما يحل ضيفا على الأولمبي الباجي بعد غد السبت.

ويحتل نجم المتلوي المركز الثالث برصيد 20 نقطة بينما يقبع الأولمبي الباجي في ذيل الترتيب بست نقاط.

ويلتقي حمام الأنف السادس برصيد 11 نقطة مع مستقبل المرسى الذي يأتي وراءه في الترتيب بسبع نقاط.

وفي المجموعة الأولى يأمل الصفاقسي في التمسك بالصدارة عندما يلتقي اتحاد تطاوين بينما يخوض النجم الساحلي مهمة صعبة خارج أرضه أمام البنزرتي غدا الجمعة.

ويتصدر الصفاقسي المجموعة الأولى برصيد 24 نقطة متفوقا بفارق نقطة واحدة عن النجم الساحلي حامل اللقب.

ويأتي البنزرتي في المركز الرابع برصيد 18 نقطة متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن اتحاد بنقردان الثالث بينما يحتل اتحاد تطاوين المركز السادس بثماني نقاط.

ويواجه اتحاد بنقردان مضيفه ترجي جرجيس بينما يلتقي شبيبة القيروان مع أولمبيك سيدي بوزيد بعد غد السبت.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]