الترجي يبتعد في الصدارة والصفاقسي يسقط أمام اتحاد بنقردان

حقق الترجي حامل اللقب فوزه الخامس على التوالي في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم بتغلبه 2-صفر على ضيفه مستقبل رجيش ليبتعد في الصدارة بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه بينما خسر الصفاقسي 1-صفر أمام اتحاد بنقردان.

افتتح فادي بن شوك، الذي لا يشارك باستمرار في تشكيلة الترجي، التسجيل لحامل اللقب من تسديدة قبل الاستراحة وأضاف البديل علاء المرزوقي الهدف الثاني في الدقيقة 63.

وقال مجدي تراوي مساعد مدرب الترجي: “أربكنا المنافس بعض الشيء في الشوط الأول لكننا عالجنا الأمر في فترة الاستراحة وفرضنا أسلوب لعبنا في الشوط الثاني”.

ورفع الترجي رصيده إلى 16 نقطة من ست مباريات ليبتعد في القمة بفارق أربع نقاط عن اتحاد بنقردان الفائز 1-صفر على الصفاقسي.

وأحرز محمد أمين الحمروني هدف الفوز لاتحاد بنقردان بعد مرور عشر دقائق من بداية المباراة ليلحق بالصفاقسي أول هزيمة في الموسم.

وتقدم اتحاد بنقردان للمركز الثاني برصيد 12 نقطة من سبع مباريات بينما توقف رصيد الصفاقسي الذي يملك مباراتين مؤجلتين عند 10 نقاط في المركز الرابع.

وقال حسان القابسي مدرب اتحاد بنقردان: “سجلنا هدفا مبكرا وحافظنا عليه حتى النهاية.. نجحنا في الحد من خطورة الصفاقسي لنحقق انتصارا مهما”.

ووضع الاتحاد المنستيري حدا لبدايته السيئة وحقق انتصاره الأول في الموسم بفوزه 1-صفر على ضيفه شبيبة القيروان المتواضع بفضل هدف اللاعب جونيور مبيلي القادم من الكونجو.

ورفع الاتحاد المنستيري رصيده إلى خمس نقاط في المركز 12 بينما استمرت معاناة شبيبة القيروان متذيل الترتيب بنقطة واحدة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]