الترجي يبدأ مرحلة ما بعد البنزرتي بمواجهة أولمبيك مدنين

سيبدأ الترجي حامل اللقب فصلا جديدا بعد رحيل مدربه فوزي البنزرتي وسيسعى متصدر الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم لتقديم أسلوب لعب جميل ومواصلة الهيمنة على البطولة عندما يستضيف أولمبيك مدنين ضمن الجولة 14 غدا الأربعاء.

وفرض الترجي سيطرته على الدور الأول من منافسات الدوري، لكن ذلك لم يشفع للبنزرتي للمحافظة على منصبه بسبب انتقادات وجهت للمدرب المخضرم لافتقار الفريق لأسلوب اللعب الجيد.

وأنهى الترجي الدور الأول في صدارة الترتيب برصيد 33 نقطة متفوقا بفارق خمس نقاط عن الصفاقسي ملاحقه المباشر.

وحافظ الفريق على سجله خاليا من الهزائم بعد أن حقق 10 انتصارات وتعادل في ثلاث مباريات.

لكن الانتقادات لاحقت مدرب الفريق منذ خروجه من دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري قبل أن يعلن رحيله عن الفريق أمس وسط ضغوط قوية بلغت مداها عندما انهال عليه مشجعون بالشتائم عقب تعادله 1-1 أمام الصفاقسي يوم السبت الماضي في مواجهة مؤجلة من الجولة التاسعة.

وسيكون على الفريق الذي سيقوده المدرب المساعد معين الشعباني بشكل مؤقت تقديم أداء مميز، إضافة للفوز على ضيفه أولمبيك مدنين من أجل استهلال الدور الثاني والحاسم من البطولة بشكل قوي.

وكان الشعباني مدافع الترجي السابق قد تولى تدريب حمام الأنف في السابق وقاده لتحقيق نتائج جيدة، قبل أن ينتقل للعمل مدربا مساعدا للمدرب البنزرتي.

وسيفتقد الترجي لجهود مهاجمه فخر الدين بن يوسف بسبب إصابة بأحد أصابع القدم، إضافة للظهير الأيمن إيهاب المباركي بسبب إصابته في الركبة.

في المقابل، يأمل أولمبيك مدنين صاحب المركز 11 برصيد 13 نقطة في انتزاع نتيجة إيجابية في بدايته بالدور الثاني في سعيه للمحافظة على موقعه بدوري الأضواء.

ويخوض الصفاقسي صاحب المركز الثاني اختبارا صعبا عندما يحل ضيفا على الاتحاد المنستيري الذي يأتي خلفه في جدول الترتيب بفارق خمس نقاط.

ويتطلع الصفاقسي لمواصلة نتائجه الجيدة تحت قيادة مدربه لسعد الدريدي، والضغط على الترجي المتصدر، بينما سيسعى الاتحاد المنستيري العائد لدوري الأضواء لتأكيد مستواه الرائع هذا الموسم.

ويسعى الجزائري خير الدين مضوي المدرب الجديد للنجم الساحلي لقيادة الفريق للفوز الثاني على التوالي عندما يستضيف البنزرتي في مواجهة صعبة.

لكن النجم الساحلي الذي يحتل المركز الرابع برصيد 23 نقطة، وهو نفس رصيد المنستيري، يأمل في الاستفادة من أفضلية اللعب على أرضه وأمام جمهوره للتغلب على ضيفه ومواصلة صحوته.

وبدوره يتطلع البنزرتي لتأكيد استفاقته، بعد فوزه الكبير 3-1 على الملعب التونسي في مباراة مؤجلة أقيمت يوم الأحد الماضي، بتحقيق نتيجة جيدة خارج ملعبه.

وسيسعى الأفريقي صاحب المركز السادس برصيد 21 نقطة لمواصلة الهروب من دوامة سوء النتائج التي عصفت به في بداية الموسم عندما يحل ضيفا على مستقبل قابس التاسع برصيد 16 نقطة بعد غد الخميس.

كما سيلتقي يوم الخميس الملعب التونسي مع نجم المتلوي، فيما سيواجه شبيبة القيروان منافسه الملعب القابسي وسيستضيف ترجي جرجيس فريق اتحاد بنقردان.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]