الترجي يريد استعادة الثقة أمام اتحاد تطاوين بالدوري التونسي

يتطلع الترجي حامل اللقب لاستعادة الثقة سريعا والفوز على ضيفه اتحاد تطاوين في الجولة 13 وقبل الأخيرة من دور المجموعتين بالدوري التونسي الممتاز لكرة القدم غدا الأحد.

وخسر الترجي بشكل مفاجئ 2-1 أمام عشرة لاعبين من حمام الأنف في الجولة السابقة، وسيحاول الانتصار قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري في دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا التي يضعها على رأس أولوياته.

ويقام الدوري هذا الموسم بنظام المجموعتين ويتأهل أصحاب أول ثلاثة مراكز من كل واحدة الى مرحلة المنافسة على اللقب.

ويتصدر الترجي المجموعة الأولى برصيد 21 نقطة متقدما بنقطة واحدة على اتحاد بنقردان صاحب المركز الثاني، الذي يواجه أمل حمام سوسة، وثلاث نقاط على الصفاقسي واتحاد تطاوين.

وسيحاول الصفاقسي، بقيادة مدربه الجديد نبيل الكوكي، العودة للانتصارات عندما يواجه البنزرتي صاحب المركز السابع وقبل الأخير.

ولن يتحمل الصفاقسي، الذي لم يحقق أي فوز في آخر ثلاث جولات، أي تعثر جديد في سعيه نحو الصعود لمرحلة التتويج باللقب، لكن المهمة ليست سهلة أمام منافسه المهدد بالهبوط.

ويستضيف حمام الأنف الذي، استعاد بريق الأمل في تجنب الهبوط لدوري الدرجة الثانية، منافسه نجم المتلوي.

ويتذيل حمام الأنف جدول المجموعة الأولى بتسع نقاط فيما يأتي نجم المتلوي في المركز الخامس برصيد 16 نقطة ولا يزلا يملك فرصة في التأهل لمرحلة المنافسة على اللقب.

مواجهات قوية مرتقبة

وينتظر أن يشتعل الصراع بين أندية القمة بينما تخوض فرق القاع مواجهات مصيرية ضمن مباريات المجموعة الثانية.

ويتطلع الاتحاد المنستيري المتصدر برصيد 22 نقطة إلى التأهل إلى مرحلة التتويج عندما يلعب في ضيافة الأولمبي الباجي خامس الترتيب.

ولن تكون مهمة الاتحاد المنستيري، الساعي لتجاوز هزيمته 2-صفر أمام الافريقي في الجولة السابقة، سهلة امام منافسه المهدد بالهبوط.

ويتوقع أن يشتعل الصراع على حصد العلامة كاملة بين مستقبل رجيش صاحب المركز الثاني برصيد 20 نقطة مع ضيفه النجم الساحلي رابع جدول الترتيب برصيد 18 نقطة.

ويأمل الأفريقي ثالث الترتب برصيد 19 نقطة في العودة بالنقاط الثلاث، وتحقيق فوزه الثاني على التوالي، عندما يواجه مضيفه ترجي جرجيس المتذيل بعشر نقاط.

ويأمل هلال الشابة في الاستفادة من اللعب على أرضه لتحقيق الفوز على ضيفه مستقبل سليمان في محاولة للابتعاد عن الهبوط.

ويحتل هلال الشابة المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة متأخرا بفارق نقطة واحدة عن مستقبل سليمان الذي يسبقه في الترتيب.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]