الترجي يستهل حملة الدفاع عن لقب الدوري التونسي بمواجهة مستقبل سليمان

يبدأ الترجي سعيه للفوز بلقبه الخامس على التوالي في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم بمواجهة مستقبل سليمان عقب سحب قرعة موسم 2020-2021 اليوم الجمعة.

وكان من المقرر أن تبدأ منافسات الدوري التونسي في الموسم الجديد غدا السبت لكن الاتحاد التونسي قرر تأجيلها حتى السابع من نوفمبر تشرين الثاني بسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد.

وستشهد الجولة الأولى منافسة قوية بين الصفاقسي وصيف البطل والاتحاد المنستيري صاحب المركز الثالث والفائز بلقب بطولة الكأس الموسم الماضي.

وسيحل النجم الساحلي صاحب المركز الرابع ضيفا على البنزرتي الذي تجنب الهبوط لدوري الدرجة الثانية في الجولة الأخيرة الموسم الماضي.

وفي بقية المباريات سيواجه مستقبل الرجيش الصاعد لأول مرة في تاريخه إلى دوري الأضواء منافسه اتحاد تطاوين ويلتقي نجم المتلوي مع اتحاد بن قردان.

ويستضيف الملعب التونسي منافسه الأولمبي الباجي العائد إلى دوري الأضواء بعد غياب ثلاثة مواسم.

وسيلتقي الافريقي صاحب المركز الخامس الموسم الماضي مع الفريق الذي سينضم للدوري الممتاز بدلا من هلال الشابة الذي عوقب بالاستبعاد من مسابقات اتحاد الكرة.

وستقام دورة فاصلة بين أندية حمام الأنف وشبيبة القيروان وقوافل قفصة وأولمبيك سيدي بوزيد لحسم الفريق الذي سيلعب بدلا من هلال الشابة في دوري الأضواء.

وفي قمة مباريات الدوري الموسم الجديد يواجه الترجي البطل غريميه النجم الساحلي في الجولة الخامسة والصفاقسي في الجولة الثامنة بينما سيلتقي مع جاره اللدود الافريقي في قمة تونس العاصمة في الجولة 11.

وسيلتقي الصفاقسي مع الافريقي في الجولة الثالثة بينما يواجه النجم الساحلي منافسه الصفاقسي في الجولة السادسة ويلتقي الافريقي مع النجم الساحلي في الجولة الثامنة.

وسيتطلع الترجي لمواصلة سيطرته على المسابقة باحراز اللقب الخامس على التوالي و31 في تاريخه بينما يأمل منافسوه في وضع حد لهيمنته وازاحته من القمة في الموسم الجديد.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]