الترجي يسعى لحسم التأهل لدور الثمانية أمام الزمالك

قال مجدي تراوي مساعد مدرب الترجي بطل تونس، إن فريقه سيسعى لحسم التأهل لدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم عندما يواجه مضيفه الزمالك المصري في الجولة الرابعة من دور المجموعات غدا الثلاثاء.

ويتصدر الترجي المجموعة الرابعة بسبع نقاط متقدما بنقطتين على مولودية الجزائر بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين ويتذيل تينجيت السنغالي الترتيب بنقطة واحدة.

وقال تراوي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة “ستكون مباراة القمة ضد الزمالك صعبة.. انتصرنا في تونس ونتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الإياب ونأمل أن نكون في قمة الجاهزية”.

وكان الترجي حامل اللقب أربع مرات سابقا فاز على أرضه 3-1 على الزمالك في الجولة الثالثة ليتقدم خطوة كبيرة نحو التأهل إلى دور الثمانية بينما تعقد وضع الزمالك وصيف بطل العام الماضي.

وأضاف مساعد مدرب الترجي “ندرك حاجة الزمالك للانتصار لإنعاش آماله في التأهل لكننا نتطلع للعودة بنتيجة إيجابية وحسم التأهل للدور المقبل”.

وعاد الفرنسي باتريس كارتيرون لقيادة الزمالك لفترة ثانية يوم الخميس الماضي بعدما رحل بشكل مفاجئ في سبتمبر/أيلول الماضي ليتولى تدريب التعاون السعودي.

وترك كارتيرون الزمالك قبل أيام من الدور قبل النهائي لدوري الأبطال وعاد في مفاجأة لخلافة البرتغالي جيمي باتشيكو بهدف إنقاذ وصيف البطل من الخروج من دور المجموعات هذا الموسم.

ويأمل الزمالك أن يقوده كارتيرون لأول انتصار ضمن المجموعة بعد تعادلين وخسارة وإنعاش آماله في التأهل للدور المقبل.

وقال تراوي “كارتيرون مدرب كبير لكننا سنركز على أرض الملعب من أجل تقديم مباراة كبيرة لأننا أمام فرصة حسم التأهل للدور المقبل”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]