الترجي يواجه الرجاء المغربي بدون ضغوط في دوري أبطال أفريقيا

قال مجدي تراوي مساعد مدرب الترجي التونسي اليوم الجمعة إن فريقه سيلعب دون ضغوط عندما يستضيف الرجاء البيضاوي المغربي بالجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري ابطال افريقيا لكرة القدم غدا السبت.

و اقترب الترجي حامل اللقب في آخر نسختين من التأهل إلى دور الثمانية بتصدره المجموعة بعشر نقاط من أربع مباريات متقدما بفارق ثلاث نقاط عن الرجاء صاحب المركز الثاني.

ويرى مساعد مدرب الترجي أن التعادل يكفي فريقه لضمان التأهل إلى دور الثمانية في صدارة المجموعة، التي تضم أيضا شبيبة القبائل الجزائري وفيتا كلوب القادم من الكونجو الديمقراطية، قبل الجولة الأخيرة لذلك لن يقع تحت ضغط عكس منافسه المغربي.

وأضاف تراوي في مؤتمر صحفي اليوم “قدم الرجاء أداء جيدا في الفترة الأخيرة خاصة في دوري الأبطال لكنه سيقع تحت ضغط كبير غدا”.

ويسعى الرجاء للثأر لخسارته على أرضه 2-صفر أمام الترجي في افتتاح منافسات دور المجموعات وحسم التأهل للدور المقبل.

وأضاف مدرب الترجي “الضغط الكبير مسلط على الرجاء. تكفينا نقطة واحدة لضمان التأهل لدور الثمانية في الصدارة رغم أننا سنعتمد أسلوبنا المعتاد بفرض سيطرتنا على المنافس.

“ستكون المواجهة مختلفة عن لقاء الذهاب ويتوقع أن يغلب الأداء الخططي على المباراة. لكن سنسعى لتأكيد جدارتنا بتقديم أداء جيد وتحقيق نتيجة ايجابية أمام جماهيرنا”.

ويأتي شبيبة القبائل في المركز الثالث بأربع نقاط بينما يتذيل فيتا كلوب الترتيب بنقطة واحد.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]