الترجي يواجه حمام الأنف محروما من 3 لاعبين

سيفقد الترجي حامل اللقب جهود 3 لاعبين عندما يواجه حمام الأنف في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بالدوري التونسي الممتاز لكرة القدم غدا السبت.

وقال الترجي إن المهاجم نسيم بن خليفة وثنائي خط الوسط زياد المشموم وفادي بن شوق سيغيبون عن تشكيلة الفريق في مواجهة حمام الأنف لأسباب صحية.

وكشف الترجي أن بن خليفة يعاني من إصابة عضلية فيما يشعر المشموم بأوجاع في الفخذ ويشكو بن شوق من آلام في عضلات أسفل البطن.

ويتطلع الترجي للفوز على ضيفه العائد هذا الموسم إلى دوري الأضواء والعودة للانتصارات بعد التعادل دون أهداف مع اتحاد بنقردان في الجولة السابقة.

ويتقاسم الترجي مع اتحاد تطاوين صدارة المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط لكل منهما لكن حامل اللقب لعب مباراة أقل.

ويبحث حمام الأنف الساعي للبقاء بدوري الأضواء عن انتصاره الأول بعد ثلاث هزائم متتالية دفعت إدارة النادي لإقالة مدربه سامي القفصي وتعيين الحبيب الماجري بدلا منه.

ويأمل اتحاد تطاوين في العودة سريعا للانتصارات عندما يستضيف اتحاد بنقردان الساعي وراء انتصاره الأول في الموسم بعد تعادلين وخسارة.

ويسعى الصفاقسي لتحقيق انتصاره الثالث على التوالي عندما يلعب في ضيافة أمل حمام سوسة الصاعد هذا الموسم إلى دوري الكبار.

ويحتل الصفاقسي المركز الثالث بست نقاط متقدما بفارق نقطتين عن أمل حمام سوسة الخامس بعد أن خاض كل منهما ثلاث مباريات.

وسيحاول البنزرتي الاستفادة من اللعب على أرضه لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي أمام ضيفه نجم المتلوي.

ويملك البنزرتي أربع نقاط من أربع مباريات متأخرا بفارق نقطة واحدة عن ضيفه نجم المتلوي.

وتقام مباريات المجموعة الثانية بعد غد الأحد حيث يواجه الاتحاد المنستيري ضيفه الافريقي في أقوى مواجهات الجولة.

ويتصدر الاتحاد المنستيري جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد عشر نقاط متقدما بفارق ثلاث نقاط عن الإفريقي ملاحقه في جدول الترتيب.

ويأمل الاتحاد المنستيري في تجاوز عثرة التعادل مع مستقبل سليمان في الجولة السابقة بينما يتطلع الإفريقي للانتصار الثالث على التوالي والانضمام لمنافسه في الصدارة.

ويحل النجم الساحلي الذي أقال مدربه الأسعد الدريدي بعد عثرتين متتاليتين ضيفا على هلال الشابة العائد للعب في دوري الأضواء.

ويأمل النجم الساحلي في استعادة نغمة الانتصارات أمام منافسه الذي يتساوى معه برصيد أربع نقاط لكل منهما لكن النجم الساحلي لعب مباراة أقل.

ويلتقي الأولمبي الباجي الثالث بست نقاط مع مستقبل رجيش الذي يأتي وراءه بفارق نقطة ويستضيف ترجي جرجيس فريق مستقبل سليمان.

ويقام الدوري التونسي هذا الموسم بنظام المجموعتين وتضم كل واحدة ثمانية أندية ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى مرحلة التتويج بينما تنافس بقية الفرق على تحديد المراكز والنجاة من الهبوط.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]