التونسية أُنس: فوزي بلقب ضمن البطولات الكبرى للتنس لن يتأخر كثيرا

قالت نجمة التنس التونسية أُنس جابر اليوم الأربعاء إن التتويج بلقب للفردي في إحدى البطولات الأربع الكبرى لن يفلت منها في المستقبل بينما تستهدف العودة الى المركز الثاني في تصنيف اتحاد لاعبات التنس المحترفات.

واقتربت نجمة التنس التونسية الملقبة “وزيرة السعادة” من تحقيق حلمها بأن تصبح أول لاعبة عربية وإفريقية تحرز لقب الفردي في بطولة كبرى قبل أن تخسر في نهائي بطولة ويمبلدون.

وقدمت اللاعبة التونسية أداء مميزا في البطولة وكانت تتوقع أن تتوجه بنهاية رائعة لكن منافستها إيلينا ريباكينا لاعبة قازاخستان خطفت الأضواء عندما فازت عليها بنتيجة 3-6 و6-2 و6-2.

وكانت اللاعبة التونسية تحتل المركز الثاني في تصنيف اللاعبات المحترفات قبل أن تتراجع للمركز الخامس بعد خسارة نهائي البطولة في لندن.

وقالت أُنس للصحفيين عند عودتها لبلادها تونس اليوم: “أعرف أنني قادرة على العودة الى مكاني في المركز الثاني واحتلال المركز الأول بتصنيف اللاعبات المحترفات فيما بعد.. المهم أنني أملك المستوى للعودة الى مركزي في التصنيف. هذا شيء مطمئن لأن الترتيب مهم كثيرا الآن”.

وتثق أُنس جابر أن الفوز بلقب بطولة كبرى يعد مسألة وقت.

وقالت بنبرة مفعمة بالتحدي: “لقب البطولة الكبرى لن يهرب.. الخسارة ستجعلني أفكر في طريقة لعبي وكيف يجب أن ألعب للفوز باللقب”.

وكشفت أُنس جابر أنها ستأخد فترة استراحة قبل السفر لخوض جولة البطولات الأمريكية التي ستسعى خلالها لاستعادة مركزها في التصنيف.

وحظيت اللاعبة الموهوبة باستقبال رسمي وشعبي حافل لدى عودتها الى البلاد بعد الانجاز الرائع الذي حققته في بطولة ويمبلدون.

وكان في استقبال اللاعبة وزير الشباب والرياضة كمال دقيش بينما احتشد المشجعون لتحيتها وسط هتافات وزغاريد وعزف للموسيقي ومحاولات التقاط صور تذكارية مع نجمتهم.

وقالت أُنس جابر للصحفيين الذين تدافعوا للحصول على تصريح من لاعبة التنس الشهيرة: “سعيدة بهذا الانجاز وكانت المشاركة الجيدة رغم تراجعي في التصنيف العالمي”.

وختمت حديثها بالقول: “سعيدة أنني تونسية وفخورة بتشريف كل العرب وأوجه رسالة مفادها أنه عندما تؤمنون بأنفسكم تحققون أحلامكم”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]