الجزيرة الإماراتي يسحق بيراي التاهيتي في افتتاح مونديال الأندية

اكتسح الجزيرة الإماراتي، نظيره بيراي التاهيتي بنتيجة (4-1)، في مباراتهما على استاد محمد بن زايد مساء الخميس، في افتتاح كأس العالم للأندية لكرة القدم.

وصعد الجزيرة للقاء الهلال السعودي في الدور التالي يوم الأحد المقبل، في مونديال الأندية، والفائز منهم سيصعد للقاء تشيلسي الإنجليزي الأربعاء المقبل، في نصف نهائي مونديال الأندية.

وتمكن زايد العامري، من التسجيل للجزيرة في الدقيقة 5، مستفيداً من كرة عرضية أرضية لعبت من هجمة سريعة، واختراق من الجانب الأيسر.
وزاد الهدف من ثقة لاعبي الجزيرة، وبدأ لاعبوه في تناقل الكرة وسط الملعب، بعدما اطمئنوا أن المنافس، لن يشكل أي خطورة، وغير قادر على تحقيق أي مفاجأة.

وسدد عبد الله ديابي كرة قوية للجزيرة مرت بجوار القائم الأيمن لبيراي في الدقيقة 15، ولعب أحمد العطاس، رأسية جميلة، وحولها الحارس التاهيتي إلى ركلة ركنية في الدقيقة 17، وتلتها بدقيقة فرصة أخرى من زايد العامري.

وأضاف أحمد العطاس، هدفاً ثانياً للجزيرة في الدقيقة 25، من متابعة جيدة لكرة تسببت في دربكة لدفاعات الضيوف، وألغى الحكم هدفاً سجله زايد العامري، لوجود لمسة يد على اللاعب، بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

وسجل ميلوش، هدفاً ثالثاً للجزيرة في الدقيقة 41، من ركلة حرة مباشرة سددها اللاعب بالتخصص، وألغى الحكم هدفاً سجله زايد العامري، في الوقت بدل الضائع، بداعي التسلل، لينهي الجزيرة الشوط الأول بثلاثية نظيفة.

وقلص بيراي الفارق بهدف بنيران صديقة في الدقيقة 48، من كرة عرضية أخطأ محمد ربيع، مدافع الجزيرة، في إبعادها ليضعها في شباك فريقه، ورفع الهدف من معنويات الضيوف الذين ظهروا بمستوى أفضل في الشوط الثاني.

وسجل عبد الله ديابي، الهدف الرابع بتسديدة ذكية في الزاوية العليا لمرمى المنافس في الدقيقة 63، وأحرز ديابي، هدفاً في الدقيقة 80، وألغاه الحكم بداعي التسلل.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]