الجمهور يترقب نهاية الموسم الثامن والأخير من «صراع العروش»

تتطلع أنظار مشاهدي مسلسل صراع العروش Game of Thrones الأشهر عالمياً، لمعرفة كيف ينتهي الموسم الثامن والأخير من المسلسل، خاصة بعدما أدلى بعض نجوم العمل بتصريحات أثارت شغف الجمهور.

 الممثلة البريطانية إميليا كلارك التي تقوم بدور “دينريس تارجاريان” (أم التنانين) قالت في لقاء تلفزيوني: “إن الحلقة الاخيرة سوف تترك البعض يصرخ من الذهول بينما سيقول آخرون هذا ما توقعناه بالظبط”، بينما فاجأت الممثلة ناتالي إيمانويل التي تلعب دور “ميساندي” مساعدة دينريس تارجاريان، الجمهور بخطأ توقعاتهم عن الحلقة الأخيرة.

وكانت شبكة “إتش بي أو” بثت مقطع فيديو ترويجيا للموسم الثامن والأخير من مسلسلها الشهير “صراع العروش” (جيم أوف ثرونز)، والذي سيبدأ عرضه في إبريل-نيسان المقبل.

وتضمن مقطع الفيديو لقطات من المواسم السابقة لتلخيص المعارك التي حدثت بالفعل قبل المواجهة المقبلة للسيطرة على مملكة ويستروس الخيالية.

وخلال الفيديو تتحدث بعض شخصيات المسلسل عما يحدث حيث تقول شخصية سيرسي لانستر التي تقوم بدورها الممثلة الإنجليزية لينا هايدلي: “عندما تدخل لعبة العروش فأما تفوز أو تموت”.

وتقول شخصية جون سنو التي يلعبها النجم الإنجليزي كيت هارينجتون: هناك حرب واحدة هي التي تهم، وهي هنا. في إشارة إلى حرب البشر ضد الوايت ووكرز.

يذكر ان هذا المسلسل نال عدة جوائز إيمي وهو العمل الأكثر مشاهدة الذي تنتجه شبكة (إتش.بي.أو) إذ يتابعه 30 مليون مشاهد في الولايات المتحدة وله ملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]