الحضري في مرمى النيران بعد أزمة «وادي دجلة»

بعد أن جذب اهتمام الجماهير بأدائه المبهر في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، عاد الحارس الدولي المصري المخضرم عصام الحضري بصدمة لجمهوره، بعد أن أثيرت حوله عاصفة من الانتقادات لتعديه على زميله في فريق وادي دجلة بالضرب، أمس الأربعاء.

واستبعد أحمد حسام (ميدو) مدرب وادي دجلة الحارس عصام الحضري من التشكيلة المقرر أن تواجه فريقه السابق الأهلي حامل اللقب في الدوري الممتاز لكرة القدم، غدا الخميس، بعدما “صفع زميلا” أثناء التدريبات اليوم الأربعاء.

وقال سيد متولي مدير فريق وادي دجلة “ميدو استبعد الحضري من قائمة الفريق إثر مشادة كلامية بين الحارس المخضرم وزميله خالد وليد الحارس البديل انتهت بصفع الحضري لزميله على وجهه”.

وتابع “كما قرر ميدو توقيع غرامة مالية على الحضري قدرها 300 الف جنيه (نحو 19 الف دولار) جزء منها منصوص عليه في لائحة العقوبات والجزء الاخر عقوبة من ميدو على الحضري”.

وأضاف متولي أن الحارس البديل نال غرامة مالية قدرها 50 الف جنيه.

ونفى الحضري إيقافه من التدريبات والمباريات عقب واقعة مشادته مع خالد وليد الحارس الثالث للفريق. وأضاف الحضرى وفقا لتصريحات لصحيفة “اليوم السابع” المصرية، أنه كان استقر على السفر لدبى عقب مباراة وادى دجلة والأهلى غدا وسيعود يوم 5 مارس المقبل، فى ظل الراحة الطويلة التى يحصل عليها الفريق بسبب توقف الدورى.

وكان الحضري قد تعرض لموقف أشد إحراجا بعد أزمته الأخيرة، حين نشر ماجد سامى مؤسس نادي وادي دجلة معلومات عن الحضرى قائلا : “متاح للانتقال الى الدوري الأمريكي أو الدوريات الاسكندنافية، الحارس المخضرم 44 سنة، وقادر علي اللعب موسمين بكفاءة عالية”.

لكن مالك نادي وادي دجلة أكد في تصريحات صحفية أنه لم يقصد الإساءة لعصام الحضرى حارس مرمى الفريق الأول ومنتخب مصر، بالتلميح بعرضه للبيع على إثر المشادة التى نشبت بين السد العالي والحارس الثالث خالد وليد.

وكان الحضري (44 عاما) لفت الانظار بشدة خلال كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في الجابون بعدما قاد منتخب بلاده لبلوغ النهائي قبل الخسارة أمام الكاميرون ليعيد الى الاذهان أيام مجده عندما قاد “الفراعنة” الى الفوز بثلاثة ألقاب متتالية بين 2006 و2010.

وحطم الحضري خلال البطولة الأخيرة الرقم القياسي لأكبر اللاعبين سنا مشاركة في النهائيات إضافة إلى العديد من الأرقام الأخرى لحراس المرمى.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]