الدوري الإنجليزي.. توخيل يُظهر جانبا قاسيا باستبداله هودسون-أودوي

أظهر توماس توخيل مدرب تشيلسي جانبا قاسيا في شخصيته عندما استبدل كالوم هودسون-أودوي بعد 20 دقيقة من مشاركة جناح منتخب إنجلترا كبديل خلال التعادل 1-1 خارج الديار مع ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

وبدا هودسون-أودوي، الذي شارك بدلا من تامي أبراهام مع بداية الشوط الثاني، مرتبكا أثناء مغادرته الملعب ليشارك حكيم زياش بدلا منه في الدقيقة 76.

وأبلغ توخيل بي.تي سبورت “أشركنا هودسون، لكني لم أكن سعيدا بتصرفاته وطاقته وضغطه. ولذلك قررنا استبداله لأننا نسعى للكثير، نطلب من اللاعبين 100 بالمئة من الجهد”.

وأضاف “ولذلك فإن القرار يتعلق بمباراة اليوم، إنه قرار صعب بالنسبة للاعبين وأنا أعرف ذلك. لكن في الغد سننسى الأمر ولديه كل الإمكانات اللازمة ليبدأ من جديد أمام أتليتيكو” في إشارة إلى مواجهة دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا أمام متصدر الدوري الإسباني.

وحل توخيل محل فرانك لامبارد في قيادة تشيلسي الشهر الماضي ومنذ ذلك الوقت خاض تشيلسي ست مباريات بدون هزيمة في الدوري، وفاز بأربع منها واهتزت شباكه مرتين ليحتل المركز الرابع.

لكن المدرب الألماني أبدى خيبة أمله في مباراة ساوثامبتون وتحرك في توتر خارج خطوط الملعب كلما أخطأ تشيلسي في تمريرة في الثلث الأخير من الملعب.

وكانت علاقة توخيل متوترة في بعض الأحيان بلاعبيه في الأندية السابقة التي عمل بها ومن بينها بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان.

وفي مباراة السبت، أبدى المدرب الألماني مرة أخرى خيبة أمله من عدم قدرة تشيلسي – رغم وجود المهاجمين تيمو فيرنر وتامي أبراهام في الملعب – على صناعة ما يكفي من الفرص.

وقال توخيل “بعد مباراة كهذه، توضح الحاجة للتسجيل من ركلة جزاء الأمر برمته”.

وأضاف المدرب الألماني قبل لقاء الذهاب خارج الديار أمام أتليتيكو “أرغب في مشاهدة هذه المباراة مرة أو مرتين لكي أفهم أين يمكن أن نتطور لأن التسجيل سيكون صعبا ضد أتليتيكو”.

ونُقلت المباراة إلى بوخارست بسبب قيود كوفيد-19 في إسبانيا التي تفرض حظرا على القادمين من بريطانيا.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]