الدوري الإنجليزي.. يونايتد يتصدر بعد فوز مثير على واتفورد

ارتقى مانشستر يونايتد إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عندما فاز 2-1، على مضيفه واتفورد اليوم السبت، بعدما تعادل تروي ديني لأصحاب الأرض من ركلة جزاء قبل أن يسجل في مرماه في اللحظات الأخيرة.

وبدا يونايتد في طريقه للفوز 1-صفر، بعد أن وضعه الهولندي ممفيس ديباي في المقدمة في الدقيقة الـ11، وحافظ على تقدمه حتى تعادل ديني من نقطة الجزاء في الدقيقة الـ87 عقب مخالفة من البديل ماركوس روخو ضد أوديون إيجالو داخل المنطقة. بحسب ما نقلته وكالة أنباء “رويترز”.

لكن بينما بدا أن واتفورد فعل ما يكفي للحصول على نقطة حول ديني كرة باستيان شفاينشتايجر إلى شباك فريقه بالخطأ في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع يونايتد رصيده إلى 27 نقطة من 13 مباراة متقدماً بنقطة واحدة على مانشستر سيتي وأرسنال، وبنقطتين على ليستر سيتي وسيلعبون جميعاً في وقت لاحق اليوم السبت.

وقال لويس فان جال، مدرب يونايتد، أمس الجمعة، إن مواطنه ديباي بحاجة لأن يفعل المزيد لإقناعه بعد بداية مخيبة للآمال لمشواره مع يونايتد. ورد اللاعب البالغ عمره 21 عاماً بتسجيل أول هدف له في نحو شهرين.

وافتتح ديباي التسجيل عندما قابل على نحو مثالي كرة اندير هيريرا العرضية من اليمين ليضعها بقدمه اليسرى في شباك الحارس اوريليو جوميز.

ورغم أن واتفورد لم يفعل الكثير في الشوط الأول فإنه بدا أكثر نشاطاً في الشوط الثاني، وتصدى ديفيد دي خيا حارس يونايتد لمحاولتين من ديني وأخرى من إيتيين كابو.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]