الدوري الاستثنائي العالمي.. جماهير الاتحاد السعودي تحتفل باللقب الغائب منذ 2009

تصدر وسم «الدوري الاستثنائي العالمي» موقع تويتر في المملكة العربية السعودية، بعدما حسم الاتحاد لقب الدوري السعودي الغائب عن خزينة بطولات النادي منذ عام 2009.

فخلال المباراة التي جمعت الفريقين، أمس السبت، تغلب الاتحاد على الفيحاء بنتيجة 3 – صفر، ليحرز اللقاب التاسع في تاريخه.

غرد وليد عمر، عبر حسابه الرسمي على تويتر، على هاشتاج «الدوري الاستثنائي العالمي»، وكتب يقول: «هلا هلا بـ الاتحاد.. والفرحة عمت البلاد».

وكتب فيصل الشهري: «العالمية للمونديالي والعالمية للمونديالي، هكذا أبدا كلماتي وأزف لكم أحرّ تبريكاتي، وبعالي الصوت أقول لكم حُق لكم الدوري الاستثنائي العالمي يا جمهور الاتحاد».

وكتب فيصل العيسى: «الحمد لله يا رب والله نستاهل هذي الفرحة، أفضل فريق في الدوري، أكثر حضور جماهيري، أفضل حارس، الهداف».

وكتب حساب باسم «علي»: «عاد العميد فسقط الجميع، ألف ألف ألف مليون مبروك لكل اتحادي».

الاتحاد يحسم الدوري السعودي

وحسم نادي الاتحاد لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، بعد الفوز 3 – صفر على الفيحاء في الجولة قبل الأخيرة، بفضل ثنائية البرازيلي رومارينيو، أمس السبت.

وقبل الجولة الأخيرة، أصبح رصيد الاتحاد 69 نقطة جمعها من 29 مباراة، وبفارق 5 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني الذي تعادل 1 – 1 مع الاتفاق أمس السبت، ليضمن إحراز اللقب للمرة التاسعة في تاريخه.

وسجل المدافع أحمد شراحيلي الهدف الأول للاتحاد بعد مرور 3 دقائق، وأضاف رومارينيو هدفين، بواقع هدف قبل الاستراحة مباشرة، والآخر قرب نهاية الشوط الثاني بعد انفراد بالمرمى.

وحصد الاتحاد لقبا طال انتظاره، بعدما تعثر في الجولات الأخيرة من الموسم الماضي وأهدى الهلال اللقب، لكن من الواضح أنه تعلم الدرس هذه المرة، وضمن المشاركة في كأس العالم للأندية في السعودية.

وكان الاتحاد يحتاج قبل هذه الجولة إلى الفوز فقط لحسم اللقب، بغض النظر عن نتيجة النصر صاحب المركز الثاني، في ظل تفوقه على أقرب منافسيه في المواجهة المباشرة، لكنه فاز ووسع الفارق.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]