الدوري السعودي: السومة يحسم فوز الأهلي على الرائد بهدف مميز

سجل عمر السومة، الهداف التاريخي للدوري السعودي لكرة القدم، هدفا مذهلا من ركلة حرة في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود الأهلي لتعويض تأخره أمام الرائد والفوز 2-1 اليوم الأحد.

وقلص الأهلي صاحب المركز الثاني الفارق مع الهلال المتصدر إلى نقطة واحدة بعد أن رفع رصيده إلى 22 نقطة من عشر مباريات، مستفيدا من تعادل حامل اللقب 1-1 مع الاتحاد أمس الأحد.

وأطلق المهاجم السوري الدولي البالغ من العمر 31 عاما تسديدة رائعة من ركلة حرة من 30 مترا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع سكنت شباك عز الدين دوخة حارس الرائد ليكمل انتفاضة الأهلي أمام أصحاب الأرض.

وافتتح الرائد التسجيل بعد 13 دقيقة عن طريق نيمانيا نيكوليتش من ركلة جزاء قبل أن يعادل الروماني ألكسندرو ميتريتسا النتيجة في الدقيقة 55.

وتلقى ميتريتسا تمريرة من السومة داخل منطقة الجزاء وظهره للمرمى، قبل أن يستدير ويسدد بقدمه اليسرى في الزاوية السفلى للحارس دوخة.

وبقي رصيد الرائد 11 نقطة في المركز 12 بعد هزيمته الرابعة في آخر خمس مباريات.

وفي مباريات أخرى، وضع الفتح حدا لسلسلة من الهزائم المتتالية بفوزه 3-2 على الفيصلي بفضل ثنائية علي الزقعان في الشوط الأول. وأنهى الفتح المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد سفيان بن دبكة قبل خمس دقائق على النهاية.

وحقق الوحدة فوزه الثالث على التوالي بعد تغلبه 1-صفر على مضيفه أبها بهدف أحمد عبده جابر في الشوط الأول ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس، كما فاز العين 1-صفر على التعاون ليغادر مؤخرة الترتيب.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]