الدوري المصري: ثلاثية رؤوف تمنح المصري المركز الثالث منفردا

سجل أحمد رؤوف 3 أهداف ليقود المصري للفوز 4/صفر على فريقه السابق إنبي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وقاد المدرب حلمي طولان سموحة للفوز 4-3 على مصر للمقاصة في مباراته الأولى في الفترة الثانية مع الفريق.

ورفع المصري رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث، وبفارق 3 نقاط عن مصر للمقاصة صاحب المركز الرابع، و5 نقاط عن سموحة الذي يحتل المركز الخامس.

ومنح رؤوف التقدم للمصري في الدقيقة 11 بعد أن وضع الكرة داخل الشباك من تمريرة عرضية من أحمد ياسر، قبل أن يضاعف أحمد موسى (كابوريا) من تقدم فريقه في الدقيقة 23 بتسديدة قوية.

وأضاف رؤوف هدفه الثاني والثالث للمصري في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، بعد أن وضع الكرة من فوق رأس الحارس محمد عبد المنصف.

وقبل 7 دقائق من نهاية المباراة سجل رؤوف الهدف الرابع.

وانتصر طولان العائد لقيادة سموحة في مباراة مثيرة على مصر للمقاصة.

وتقدم أحمد تمساح لسموحة في الدقيقة 20 بعد تمريرة من عمرو المنوفي، قبل أن يضيف حسام سلامة (باولو) الهدف الثاني في الدقيقة 28.

وشهدت أول عشر دقائق من بداية الشوط الثاني 4 أهداف بواقع هدفين لكل فريق.

وأحرز محمد حمدي زكي الهدف الثالث لسموحة في الدقيقة 47، لكن نانا بوكو قلص الفارق للمقاصة بعد ذلك بثلاث دقائق.

وأضاف حسني فتحي الهدف الثاني للمقاصة في الدقيقة 53، لكن أحمد سعيد (أوكا) سجل هدفا لسموحة بالخطأ في مرمى فريقه المقاصة.

وقبل 20 دقيقة من نهاية المباراة، أضاف المغربي عمر النجدي الهدف الثالث للمقاصة.

وقال إيهاب جلال، مدرب المقاصة، «خسرنا اليوم بسبب الأخطاء الفردية وليس بسبب الإرهاق».

وأضاف، «النتيجة سيئة للغاية، خاصة أننا سنواجه الأهلي في المباراة المقبلة، عدم التركيز كان سببا في اهتزاز شباكنا بالهدفين الثالث والرابع، وسأسعى لتصحيح الأخطاء قبل مواجهة الأهلي يوم السبت».

وابتعد المقاولون العرب قليلا عن منطقة الخطر بالفوز على ملعبه على الاتحاد السكندري 3-1.

ورفع المقاولون رصيده إلى 19 نقطة في المركز 15 بفارق 4 نقاط عن منطقة الهبوط، فيما تلقى الاتحاد الهزيمة السابعة على التوالي وتوقف رصيده عند 22 نقطة وتراجع للمركز 14.

وتقدم صاحب الأرض عن طريق رامي عادل من ركلة جزاء في الدقيقة 34، لكن ذلك لم يدم سوى لدقيقتين فقط بعد أن أدرك عبد الرحمن فاروق التعادل للاتحاد.

وأعاد محمد فضل التقدم للمقاولون بعد مرور ساعة من اللعب بهدف من ركلة جزاء أخرى.

وقبل 7 دقائق من نهاية المباراة سجل محمد ماجد (أنوش) الهدف الثالث للمقاولون، بعد أن انفرد بالحارس الهاني سليمان وراوغه وأودع الكرة داخل الشباك.

وحقق طلائع الجيش انتصاره الأول في أربع مباريات بتغلبه خارج ملعبه 1-صفر على أسوان، الذي تلقى الهزيمة الثانية على التوالي.

وأحرز أحمد عيد عبد الملك هدف الجيش قبل 12 دقيقة من نهاية المباراة، بعد أن أهدر محمد الفيومي ركلة جزاء لأسوان في الدقيقة 65.

وتقدم الجيش للمركز 12 برصيد 24 نقطة بفارق نقطتين عن أسوان الذي تراجع للمركز 13.

وسجل علاء مجدي هدفا لغزل المحلة في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليتعادل 1-1 مع وادي دجلة الذي سجل له محمد الجباس هدف التقدم في الدقيقة 69.

واستمر المحلة في المركز قبل الأخير برصيد ثماني نقاط، كما حافظ دجلة على المركز 11 برصيد 26 نقطة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]