الرجاء يكتسح المغرب التطواني في الدوري

أكتسح الرجاء البيضاوي نظيره المغرب التطواني، بنتيجة (4-1)، اليوم الأربعاء، على ملعبه محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن مواجهات الجولة الـ27 من الدوري الاحترافي المغربي.

ولم يتأخر الرجاء في الضغط على ضيفه، وأعلن الحكم عن ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة، بعد إسقاط رحيمي في مربع العمليات، ترجمها مالانجو لهدف.

وهدّد رحيمي من تسديدة قوية لكن الحارس الفيلالي تصدى للكرة، وكاد الخلوة أن يخدع الحارس الزنيتي، ثم مرت رأسية مالانجو فوق مرمى التطواني.

وسجل الودغيري هدفا للمغرب التطواني في الدقيقة (25) لكن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفار، وضغط الرجاء في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

وسدد لموساوي كرة قوية عادت للمرابط الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة (48)، ثم البديل عبد الله فرح الهدف الثاني للرجاء في الدقبقة (54).

واستمر فريق الرجاء البيضاوي في الضغط إلى أن تمكن عبد الإله الحافيظي من تسجيل الهدف الثالث من تسديدة أرضية في الدقيقة (66).

سدد زريدة كرة قوية، لكن الفيلالي تصدى للكرة التي عادت لرحيمي وسجل الهدف الرابع، وواصل الرجاء تسيده المباراة التي انتهت بفوزه (4-1).

وبهذا الفوز عزز الرجاء بقيادة مديره الفني التونسي الأسعد الشابي، مركزه الثاني بجدول الترتيب برصيد 52 نقطة، فيما ظل المغرب التطواني في المركز العاشر برصيد 32 نقطة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]