«الرجل الحقيقي» في عشر كلمات

تشعر بعض النساء بأن «الرجل الحقيقي» لا وجود له ومن المستحيل العثور عليه، ونساء أخريات يثقن في شركائهن ويعتقدن بأنهن اخترن الاختيار الصائب.

إذا كنتِ في علاقة مع رجل وأردت اختبار رجولته الحقيقية عليك أن تراقبي تصرفاته لتعرفي إذا كان أنانيًا، بالتأكيد لن تفشلي في ملاحظة الفرق بين «الأناني» و الـ«جنتلمان» الذي لا يتغير حتى بعد مرور فترة طويلة على علاقتكما.

«الرجل الحقيقي» كما وصفه موقع lifehack يفعل ما بوسعه لإسعاد شريكته وليس أمامك سوى أن تقعي في غرامه وعشق معاملته الطيبة.

في التقرير التالي نعرض لك سيدتي 10 صفات عن «الرجل الحقيقي» لو توفرت في شريكك، هنيئا لكِ:
1- يحب ويحترم شريكته كما هي

الرجل الحقيقي سيحترم ويحب عقل حبيبته وتفكير ها وأسلوب حياتها وثقافتها وشخصيتها، لن يحب جسدها فقط أو جمالها الشكلي وحسب، لأنه سيزول، سيركز على جمالها الداخلي لأنه سيبقى، سيعاملها كسيدة بكل كرامة واحترام، لن يمانع في أن يفاجئها بتحضير وجبة يتناولاها سويًا أو دعوتها على العشاء في مطعم أنيق، ويتوقع الرجل منها أيضًا مقابل ذلك، الاحترام والتقدير.
2-يلتزم بالعلاقة

لا يغش، مخلص لشريكته، ويعرف أن عليه جهدا من المفترض أن يبذله ليحافظ على علاقته بحبيبته قوية وصحية. هو يلتزم بالتواصل معها طوال الوقت، يغذي ويقوي العلاقة من خلال التواصل المستمر الصادق، إذا كنت مع رجل حقيقي، هنيئا يمكن أن تثقي به. وسيبقى وفيا مهما حدث ويتوقع منك أن تبادليه الشيء نفسه.

elitedaily_Eduard_Bonnin-800x400
3-يحافظ على شريكته جسديًا وعاطفيًا
لا يعني هذا أن المرأة ضعيفة ولا تستطيع حماية نفسها، لكن الرجل يحميها بطرق مختلفة، ويوفر لها الأمن المالي إن احتاجت إليه، ويجعلها تشعر أن كل شيء سيكون على ما يرام. إنه مستعد لرمي لكمة جيدة إذا لزم الأمر للدفاع عنها من أحد المعتدين جسديا. ومع ذلك، هو يفكر قبل أن يتصرف، ويحسب تحركاته.
4- يحقق شريكته عقليا وجنسيا
الرجل الحقيقي يعلم أن علاقته بحبيبته ليست فقط من أجل الجنس هناك أهداف مشتركة، إلى جانب أنه يهمس لها كم هي جميلة ومثيرة بالنسبة إليه، يشاركها المناقشات الهادفة عن الحياة، والتخطيط للمستقبل، ويلقي معها النكات للتخفيف ويقضي معها أوقات الفرح. يتمتع بالذكاء والحساسية تجاه تصرفاته في الوقت المناسب.
5-يقود المبادرة
ربما تختار المرأة للرجل ملابسه، لكن من المفترض أن يخطو هو إلى الأمام، ويستطيع أن يعالج القضايا في علاقته بالحبيبة. لا ينتظر من المرأة أن تحل المشاكل. وإذا كان غير متأكد من كيفية معالجة قضية،سيسعى إلى مساعدة أو مشورة.
بعض الرجال يتجنب أخذ زمام المبادرة خشية النقد – هذا ليس رجلا حقيقيا- الرجل الحقيقي يتعامل مع المشاكل، ويأخذ زمام المبادرة لحلها.

6-يخطو إلى الأمام ويتخذ القرارات الصعبة
الرجال الحقيقيون هم الحاسمون ويستطيعون اتخاذ القرارات المصيرية في علاقاتهم بالنساء. لا يترك الرجل المحب القرار لشريكته. ويسعى لفهم وجهة نظرها ورأيها دون السيطرة عليها، بل لتحسين أوضاعهما. إذا كان مترددا في اتخاذ القرارات فهو ليس «رجلا حقيقيا» النساء لا تحب غير الرجل الحاسم، ولا يعشقن الرجل الجبان.
7- يتحمل مسؤولية قراراته
لا يلقي باللوم على شريكته في محاولة للدفاع عن أخطائه. ببساطة يعترف بأخطائه، يقول: «أنا آسف» ويعرف أن الاعتذار لا يقلل من رجولته، لديه الثقة والشجاعة والنزاهة أن يعترف بأخطائه ويسعي لتصحيحها.
8- يتحدث عما يدور في عقله
إذا اختلف مع المرأة لن يخشى أن يقول ما يدور في ذهنه دون خوف، سيتناقش معها دون أن يفقد أعصابه. هذا لا يعني أنه غير مبال أو يعامل المرأة بشكل سيء. إنه فقط لا يتفق معها على كل شيء.
9- يدافع عن علاقته
العائلة والأصدقاء وحتى الغرباء ربما يطرحون أسئلة غير لائقة في بعض الأحيان، أو يدلون بتصريحات مزعجة حول العلاقة الخاصة بالرجل، وفي مثل هذه الحالات، الرجل الحقيقي يدافع عن حبيبته.
10- لا يسعى لحياة أخرى لا توجد فيها حبيبته
يحافظ على وجود حبيبته ضمن خطط حياته المستقبلية.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]