الزمالك المنتشي يريد توجيه ضربة مباشرة في صراع المركز الثاني

بعد فوزه 3-1 على غريمه المتصدر الأهلي سيسعى الزمالك لتوجيه ضربة جديدة لمنافسه المقاولون العرب لتأمين المركز الثاني في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 42 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن بيراميدز الثالث وخمس نقاط عن المقاولون رابع الترتيب.

ويركز الزمالك على حسم المركز الثاني من أجل التأهل لدوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل في ظل الفجوة الكبيرة مع الأهلي المتصدر بفارق 14 نقطة.

كما يستغل فريق المدرب باتريس كارتيرون مباريات الدوري للاستعداد لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في الدور قبل النهائي بدوري الأبطال الشهر المقبل.

وظهر الزمالك بشكل مميز خلال الفوز في القمة أمام الأهلي يوم السبت مما يرفع معنوياته قبل المواجهة الافريقية كما نال كارتيرون الدعم من النادي رغم إهدار كثير من النقاط في مراحل سابقة بالدوري.

وقال أمير مرتضى المشرف على الكرة بالزمالك “كارتيرون مدرب ذكي ومجتهد جدا ونلتمس له العذر في أي اخفاق كما نملك لاعبين أصحاب شخصيات قوية ونحصد ثمار الاستقرار”.

وعن مواجهة المقاولون يوم الخميس قال “ستكون مباراة صعبة لأننا سنلعب ضد فريق متكامل وينافس من أجل مركز بالمربع الذهبي”.

ويفتقد الزمالك جهود الظهير الأيسر المخضرم محمد عبد الشافي بعد إصابته بكسر في عظم الترقوة خلال التحام قوي مع وليد سليمان قائد الأهلي وسيغيب لنحو شهرين.

وقال عماد النحاس مدرب المقاولون العرب الذي خسر من أسوان في الجولة الماضية ليحقق فوزا واحدا في آخر ست مباريات: “ليس أمامنا سوى الفوز في المباريات المقبلة للبقاء في المربع الذهبي والعودة للمسابقات الافريقية”.

وتابع: “الزمالك في أفضل حالة معنوية ويأمل في الانفراد بالمركز الثاني لكن فريقي لديه الإصرار على استعادة المركز الثاني وهذا سيتحقق بالفوز يوم الخميس”.

ويتعين على الأهلي الخروج سريعا من الحالة النفسية السيئة بالفوز على الجونة بعد غد الأربعاء لتضميد جراحه.

واجتمع محمود الخطيب أسطورة الأهلي ورئيس النادي مع اللاعبين لدعمهم ومطالبتهم بطي صفحة الهزيمة، خاصة أنه يستعد لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي في قبل نهائي دوري الأبطال.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]