الزمالك يأمل في تجاوز الإنتاج الحربي سعيا للاحتفاظ بلقب كأس مصر

سيسعى الزمالك حامل لقب كأس مصر لكرة القدم إلى التشبث بالدفاع عن لقبه عندما يواجه الإنتاج الحربي، غدا الثلاثاء، في افتتاح مباريات دور الستة عشر فيما يأمل الإنتاج الحربي المنتشي بصدارته للدوري في مواصلة مشوار الكأس طمعا في تحقيق اللقب الأول في تاريخه.

وأشار كريستيان جروس مدرب الزمالك إلى أهمية المباراة لفريقه مؤكدا إنها مرحلة مهمة من مراحل المنافسة على إحدى البطولتين المحليتين.

واضاف جروس في تصريحات لموقع الزمالك على الإنترنت “من أهم اهدافي الفوز بالبطولات مع الزمالك واعلم مدى أهمية لقب بطولة الكاس للجماهير.

“نعمل على تحقيق الفوز ومواصلة مشوار البطولة حتى النهاية”.

وحشد السويسري جروس كافة أوراقه الجاهزة في معسكر تدريبي يدخله الفريق اليوم الإثنين من أجل المفاضلة بين جميع العناصر حيث يأمل في منح الفرصة للاعب الوسط أيمن حفني والذي ظهر بصورة جيدة في التدريبات الأخيرة.

وكان حفني قد خرج من حسابات جروس منذ أن تولى الاخير تدريب الزمالك.

وربما يغيب عن تشكيلة الفريق محمود حمدي (الونش) قلب الدفاع بعد ان اشتكى من اجهاد عضلي في أعقاب عودته من معسكر منتخب مصر الاخير.

في المقابل، قال مختار مختار مدرب الانتاج الحربي إن اهتمام فريقه بلقب كأس مصر لا يقل عن تمسكه بصدارة الدوري.

ويتصدر الانتاج جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة من 11 مباراة بفارق نقطة واحدة عن الزمالك الذي خاض ثماني مباريات.

وأضاف مختار لرويترز “أعلم ان الزمالك يضم عناصر قوية في خط الهجوم ولذلك قمنا بدراسته بشكل جيد من خلال المباريات الأخيرة وستكون خطتنا إغلاق المساحات التي يتحرك فيها محمود (عبد المنعم) كهربا و(كابونجو) كاسونجو”.

وتابع “فريقي جاهز تماما للإطاحة بالزمالك من كأس مصر لان هذا سيمنحنا دفعة معنوية هائلة لمواصلة تصدر الدوري ايضا”.

وسيلتقي غدا الثلاثاء في ذات الدور الاسماعيلي مع ضيفه المقاولون العرب.

ويهدف البرازيلي جورفان فييرا الذي نجح في الاختبار الاول مع الاسماعيلي بالدوري لمواصلة الانتصارات ويحظى بمساندة جماهير الاسماعيلي.

وكان فييرا قد قاد الاسماعيلي للفوز على بيراميدز بالدوري المحلي 2-صفر يوم الجمعة الماضي في أول اختبار مع فريقه بالدوري.

وسيعاني الاسماعيلي من غياب قلب الدفاع الغاني ريتشارد بافور وعمر الوحش لاعب الوسط بداعي الإصابة.

ويشكو بافور من إصابة في الرباط الداخلي للركبة فيما تعرض الوحش لتمزق بسيط في أربطة الركبة يستلزم الراحة لعدة أيام.

وأكد الجهاز الطبي على جاهزية النيجيري أوكيكي أفولابي الذى يعانى من اجهاد خفيف وتتوقف مشاركته في اللقاء المقبل على رؤية المدرب.

في المقابل، مازال المقاولون العرب يبحث عن حلول فنية من أجل الخروج من دائرة النتائج المهتزة والمتراجعة والتي جعلته يتذيل مسابقة الدوري برصيد سبع نقاط.

ورفضت إدارة المقاولون في وقت سابق الاستقالة التي تقدم بها المدرب علاء نبيل قبل عدة ايام بعد هزيمته أمام وادي دجلة.

ويشهد بعد غد الاربعاء إقامة مباراتين في دور 16 حيث يلتقي وادي دجلة مع مضيفه مصر المقاصة كما يلتقي طلائع الجيش مع ضيفه حرس الحدود.

وسيلتقي المنصورة صاحب المفاجأة الوحيدة في كأس مصر هذا الموسم مع انبي.

وتأجلت مباراة الاهلي مع بيراميدز في هذا الدور الى موعد لم يحدد بعد بسبب انشغال الاهلي بمباراة اياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال افريقيا أمام مضيفه وفاق سطيف الجزائري.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]