الزمالك يستضيف غزل المحلة في الدوري المصري

يستضيف نادي الزمالك نظيره غزل المحلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري المصري.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة، بينما يقع غزل المحلة في المركز السادس عشر برصيد 32 نقطة.

يعود نادي الزمالك إلى بطولة الدوري المصري، منتشياً بصعوده إلى دور الـ8 بكأس مصر، عقب فوزه على نادي فاركو بنتيجة (3-1) في دور الـ32 من المسابقة.
ويسعى النادي الأبيض لمواصلة سلسلة الانتصارات في بطولة الدوري، بعد أن حقق انتصارين متتاليين أمام طلائع الجيش بنتيجة (2-0) والاتحاد السكندري بنتيجة (2-1).

ويواصل نادي الزمالك مطاردة مقعد مؤهل إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال نسخة الموسم المقبل، حيث يحتاج الفريق الأبيض الفوز في الـ4 مواجهات المتبقية له في الدوري وحصد الـ12 نقطة، مع تعثر فريقي بيراميدز وفيوتشر في مواجهاتهم المتبقية.

وعلى الجانب الآخر، يسعى نادي غزل المحلة في الخروج من منطقة الهبوط في الدوري، إذ يحتل الفريق المركز السادس عشر برصيد 32 نقطة من 31 مباراة.

ويعاني غزل المحلة من حيث النتائج في بطولة الدوري، حيث لم يعرف أي انتصار في الدوري منذ فوزه على الاتحاد السكندري (2-0) في 31 مارس الماضي.

وتعرض غزل المحلة بعد هذا الانتصار إلى 7 هزائم أمام الأهلي وفيوتشر وفاركو وطلائع الجيش وسموحة وبيراميدز وإنبي وتعادل في مباراتين أمام المصري وسيراميكا كليوباترا.

وشهدت قائمة الزمالك، تواجد ثنائي جديد يشغلان مركز المهاجم وهما: علي ياسر ومحمد صلاح زكي.بينما يغيب عن الزمالك 11 لاعباً لأسباب مختلفة في مباراة غزل المحلة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]