الزمالك يسعى لمواصلة انتصاراته والوصول للمركز الثاني في دوري مصر

يسعى الزمالك إلى مواصلة انتصاراته بعد الصحوة التي حققها مؤخرا تحت قيادة المدرب البرتغالي أوجوستو إيناسيو من أجل الوصول للمركز الثاني في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم أملا في الاستمرار في دوري أبطال افريقيا في الموسم المقبل.

ويلتقي الزمالك غدا الأحد مع ضيفه الداخلية، المتعثر ضمن الجولة 30 للمسابقة المحلية والتي ستعقبها أربع جولات أخرى قبل نهاية الموسم.

يدخل الزمالك المباراة وهو يملك 54 نقطة ومحتلا المركز الثالث وبينه وبين مصر للمقاصة صاحب المركز الثاني تسع نقاط لكنه يأمل في تجاوز منافسه رغم الفارق.

وقال خالد جلال مدير الكرة بالزمالك إن فريقه استأنف تدريباته مساء أمس الجمعة بعد أن حصل لاعبوه على راحة ليومين.

وأضاف جلال لرويترز: “لدينا مهمة مزدوجة نعمل عليها.. فإننا نرغب في الفوز على الداخلية وفي ذات الوقت نستعد بجدية لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا”.

وشهد تدريب الزمالك مشاركة محمود عبد المنعم (كهربا) العائد من الاعارة في اتحاد جدة السعودي في الشهر الماضي كما تضمن التدريب تدريبات خفيفة بالنسبة لأيمن حفني صانع اللعب العائد من الإصابة.

وقال جلال: “لن يتمكن حفني وزميله الحارس محمود عبد الرحيم (جنش) من المشاركة في مباراة الداخلية لكننا نجهزهما من أجل مباراة اتحاد العاصمة في الأسبوع المقبل”.

وإلى جانب غياب حفني وجنش سيغيب ثنائي الدفاع إسلام جمال وشوقي السعيد بسبب الإصابة.

ومن جهة أخرى قال علاء عبد العال مدرب الداخلية إن فريقه سيتمسك بالفوز بنقاط المباراة الثلاث رغم قوة وخبرة الزمالك.

وأضاف عبد العال لرويترز “لا نملك أي فرص للبقاء في الدوري سوى (عن طريق) تجميع أكبر عدد من النقاط للتحرك من المنطقة المهددة بالهبوط ولا سبيل أمامنا الا أداء المباريات المتبقية وكأنها مباريات كؤوس”.

ويملك الداخلية 24 نقطة وهو في المركز السادس عشر وثالث المرشحين للهبوط مع النصر للتعدين والشرقية.

ويتأخر الداخلية عن أسوان الذي يحتل المركز 15 بفارق نقطة واحدة وعن طنطا الرابع عشر بفارق نقطتين.

ويتصدر الأهلي مسابقة الدوري برصيد 75 نقطة وبفارق 12 نقطة عن مصر للمقاصة فريق المركز الثاني.

ولا يحتاج الأهلي سوى لنقطة التعادل مع مصر للمقاصة في المباراة التي ستجمع الفريقين معا بعد غد الاثنين في ختام الجولة 30 حتى يتوج رسميا بلقب الدوري هذا الموسم للمرة 39 طوال تاريخه وللمرة الثانية على التوالي.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]