الزمالك يسعي لتضميد جراحه سريعا أمام الاتحاد السكندري

يسعى الزمالك لتضميد جراحه سريعا بعد خسارة مباراة كأس السوبر المصرية أمام غريمه الأهلي 3-2 يوم الجمعة وذلك حين يفتتح مشواره في الدوري الممتاز لكرة القدم أمام الاتحاد السكندري، غدا الإثنين.

وتعرض الصربي ميلوتين سريدويفيتش (ميتشو) مدرب الزمالك لانتقادات بسبب اختيارات التشكيلة الأساسية أمام الأهلي وعلى الأرجح سيجري تغييرات في لقاء الغد.

ولم يدفع ميتشو برأس حربة صريح واعتمد على الظهير الأيسر محمد عبد الشافي، الذي تسبب في الهدف الثاني للأهلي، على حساب عبد الله جمعة مما كلفه التأخر 3-صفر في بداية الشوط الثاني.

وتحسن أداء الزمالك بنزول المهاجم مصطفى محمد المتألق مؤخرا في الشوط الثاني وحصل على ركلة جزاء ساعدت في تقليص الفارق إلى 3-2 في النهاية ومن المنتظر أن يشارك أساسيا أمام الاتحاد.

واجتمع ميتشو، الفائز مع الزمالك بكأس مصر هذا الشهر، مع اللاعبين لرفع معنوياتهم وتجاوز الهزيمة وعلاج مشاكل التمركز الدفاعي وعدم الضغط في وسط الملعب.

ويتعين على الزمالك، الذي خسر لقب الدوري في الموسم الماضي أمام الأهلي بعد احتلال الصدارة لفترة طويلة حتى الجولات الأخيرة، تحقيق الفوز غدا في غياب لاعب الوسط المؤثر طارق حامد للإيقاف.

كما يغيب المدافع الواعد محمد عبد الغني بعد إصابته بشد عضلي في وقت مبكر خلال مباراة الأهلي وقد يحتاج لنحو أسبوع للتعافي.

وفي آخر مواجهة بين الفريقين فاز الزمالك 1-صفر بهدف مصطفى محمد بعد وقت إضافي في قبل نهائي كأس مصر مطلع الشهر الجاري.

وقال طلعت يوسف مدرب الاتحاد للصحفيين “واجهنا سوء حظ في مباراة الزمالك السابقة بكأس مصر لكننا الآن في وضع أفضل بعد حدوث تناغم بين اللاعبين”.

وتابع: “سنعمل على تحقيق أفضل نتيجة ونعيش بالفعل حالة جيدة من التركيز”.

ولن يستفيد الاتحاد من قدرات هدافه رزاق سيسي من ساحل العاج لوجود بند في عقد إعارته يمنعه من المشاركة ضد فريقه الأصلي الزمالك.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]