الزمالك يسعي لمواصلة انتصاراته أمام وادي دجلة بالدوري المصري

يتطلع الزمالك إلى مواصلة صحوته في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد انتصارين متتاليين عندما يواجه وادي دجلة غدا الأربعاء مع سعيه لإنهاء الموسم في المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال أفريقيا.

ويملك الزمالك، صاحب المركز الرابع حاليا، 39 نقطة من 23 مباراة بفارق نقطتين خلف المصري البورسعيدي الثالث الذي تتبقى له مباراة، كما يتأخر بسبع نقاط عن الإسماعيلي الذي يحتل المركز الثاني.

ولن يلعب الإسماعيلي في هذه الجولة بعد تأجيل مباراته ضد المصري، الذي سيواجه الرجاء المتعثر بعد غد الخميس في مباراة مؤجلة من جولة سابقة.

وفاز الزمالك على طنطا ثم سموحة صاحب المركز الخامس في مباراتيه الماضيتين مما ساهم في تخفيف الضغط على مدربه الجديد إيهاب جلال بعد بداية متواضعة لمشواره مع الفريق.

وتألق الوافد الجديد محمد عنتر خلال الفوز على سموحة ونال إشادة من جلال الذي قال إن لاعب الوسط المنضم من الأسيوطي الشهر الماضي لا يزال لديه الكثير ليقدمه.

وقال جلال لموقع الزمالك على الإنترنت هذا الأسبوع “عنتر لاعب موهوب ويمتاز بالمهارة والتحكم في الكرة بشكل مميز والتحرك بدون كرة في المساحات خلف دفاع المنافسين”.

وسيواجه الزمالك فريقا فاز أيضا في اخر مباراتين ليبتعد بنقطتين عن منطقة الهبوط.

وقال المدرب طارق العشري الذي عين في ديسمبر/كانون الأول خلفا لأحمد حسام (ميدو) “بدأنا مشوار جمع النقاط وطالبت اللاعبين باليقظة وعدم السماح للزمالك بحرمانهم من نقاط المباراة”.

وأضاف العشري الذي وضع حدا لسبع مباريات بلا فوز عندما تغلب على النصر وبتروجيت في مباراتيه السابقتين “نسعى لتحقيق نتيجة ايجابية تساعدنا على الابتعاد عن مؤخرة جدول الدوري”.

وسيبدأ المدرب محمد عمر مهمته مع الاتحاد السكندري المهدد بالهبوط عندما يواجه الداخلية غدا الأربعاء.

وقال عمر الذي عين يوم الأحد خلفا للاسباني خوان ماكيدا “لا نملك رفاهية فقدان نقاط جديدة. طالبت اللاعبين ببذل أقصى جهد للخروج من المأزق الذي وضعوا أنفسهم فيه”.

وبعد فوز واحد في اخر عشر مباريات، يحتل الاتحاد المركز 15 برصيد 22 نقطة من 23 مباراة، بفارق نقطة واحدة عن منطقة الهبوط.

وفي مباريات أخرى، سيسعى الأهلي المتصدر لتحقيق انتصاره 11 على التوالي ومواصلة تقدمه الواثق نحو اللقب عندما يواجه الأسيوطي يوم الجمعة.

ويملك الأهلي 60 نقطة وهو ما يزيد على ضعف نقاط الأسيوطي (29) الذي يحتل المركز 11 بعد 23 مباراة.

ويلتقي النصر متذيل الترتيب مع بتروجيت بعد غد الخميس بينما يلعب طلائع الجيش ضد سموحة ومصر للمقاصة ضد طنطا والمقاولون العرب ضد الانتاج الحربي يوم الجمعة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]