الزمالك يطمح في مزيد من الانتصارات على أمل تعثر الإسماعيلي بدوري مصر

يسعى الزمالك المنتشي بانتصاراته الأخيرة لمواصلة مسيرة الفوز عندما يواجه النصر غدا في افتتاح الجولة 26 لمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك على أمل تعثر الإسماعيلي وهو ما سيساعده على تجاوزه وانتزاع المركز الثاني بعد أن حسم الأهلي لقب البطولة بنسبة كبيرة.

ويتأهب الأهلي في غضون المباريات القليلة المقبلة لإعلان تتويجه بطلا للمسابقة هذا الموسم وللمرة 40 في تاريخه بعد أن وسع الفارق بينه وبين الإسماعيلي إلى 20 نقطة بعد تصدره للمسابقة برصيد 66 نقطة.

ويدخل الزمالك مباراة النصر وهو يملك 45 نقطة محتلا المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف الإسماعيلي وان كان للأخير مباراة مؤجلة مع المصري.

وأكد إيهاب جلال مدرب الزمالك على أنه لا يسعى لاحتلال مركز الوصيف فقط ولكنه يطمح في تحقيق الانتصار في كافة مباريات الفريق المقبلة.

وأضاف جلال في تصريحات لموقع الزمالك على الانترنت “لا نلعب على المركز الثاني في الدوري فحسب بل نبحث عن الفوز في كل مباراة”.

وتابع “ظروف وصولي متأخرا للنادي عطلت المنافسة لكن لي الكثير من الأهداف مثل التتويج بكأس الاتحاد الافريقي وكأس مصر”.

واستقر جلال على التشكيلة التي سيخوض بها مواجهة الغد والتي لن تختلف عن المباريات السابقة بينما سيواصل مهاجمه الغاني نانا بوكو الغياب بسبب الإصابة رغم عودته للتدريبات الجماعية.

في المقابل، قال السيد عيد مدرب النصر أنه لا يرغب في الحديث عن هبوط فريقه لدوري الدرجة الثانية من الآن بعد تذيله لجدول المسابقة.

وأضاف لرويترز “فريقي تعرض لظروف صعبة للغاية ويكفي أن أربعة لاعبين من العناصر الأساسية يعانون من الإصابات”.

وتابع “هناك فوارق كبيرة بين لاعبي فريقي ولاعبي الأهلي والزمالك ونبذل قصارى جهدنا لان نكون حاضرين بشكل جيد”.

ويملك النصر 14 نقطة يحتل بها المركز الأخير ويحتاج إلى معجزة من أجل البقاء في الدوري الممتاز بعد أن اتسع الفارق بينه وبين باقي الفرق القريبة من الهبوط إلى نحو عشر نقاط.

وإلى جانب لقاء الزمالك والنصر تقام غدا مباراة أخرى لا تقل أهمية وتجمع بين انبي، الذي عاد الانتصارات على حساب الإسماعيلي في الجولة الماضية، مع الاتحاد السكندري الذي يسعى لتحقيق الفوز على أمل الابتعاد عن منطقة الهبوط.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة وهو بذلك اقرب المهددين بالهبوط بعد ثلاثي القاع المؤلف من طنطا والرجاء والنصر.

وقال محمد عمر مدرب الاتحاد انه يثق في قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز على انبي الذي يحتل المركز الثامن برصيد 35 نقطة.

وأضاف لرويترز “الفوز على انبي غدا سيمنحنا دفعة معنوية هائلة للابتعاد عن منطقة الهبوط وسيمنح اللاعبين الثقة في تقديم أداء جيد خلال بقية مباريات المسابقة”.

وكشف خالد متولي مدرب انبي عن طموحه مع الفريق الذي تولى مسؤوليته قبل نحو عشرة أيام بقوله “الفرصة متاحة أمامنا للمنافسة على أحد مراكز المربع الذهبي.

وتابع “أعلم أن ذلك يرتبط بالفوز في جميع مبارياتنا القادمة وهذا ما سنعمل لأجله”.

وتقام يوم الجمعة مباراة واحدة بين طلائع الجيش وبتروجيت فيما تستكمل مباريات الجولة يوم السبت بإقامة أربع مباريات حيث يلتقي سموحة مع الرجاء والاسيوطي مع الداخلية والإسماعيلي مع طنطا والأهلي مع الإنتاج الحربي على إستاد القاهرة.

وتختتم الجولة يوم الأحد المقبل بمباراتين حيث يلتقي المقاولون العرب مع المصري ومصر للمقاصة مع وادي دجلة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]