الزمالك يهزم إنبي بهدف دون رد في الدوري المصري

أحرز محمود حمدي (الونش) هدفًا في الشوط الثاني ليقود الزمالك للفوز 1-صفر على ضيفه إنبي ويواصل مطاردة بيراميدز على المركز الثاني في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

ويتصدر الأهلي المسابقة برصيد 62 نقطة من 23 مباراة متقدما بفارق 17 نقطة عن بيراميدز والزمالك بينما ظل إنبي في المركز السابع برصيد 30 نقطة. ومنح المدافع الونش فريقه هدف الفوز في الدقيقة 73 عندما استغل تمريرة عرضية من ركلة ركنية فشل دفاع إنبي في إبعادها لينقض عليها بتسديدة قوية في مرمى محمود جاد حارس الضيوف.

وتقدم سموحة للمركز الخامس بعد فوزه 3-صفر على طنطا متذيل الترتيب.

ورفع سموحة رصيده إلى 31 نقطة متقدما بفارق الأهداف عن جاره الاتحاد السكندري بينما تجمد رصيد طنطا عند 16 نقطة من 23 مباراة.

ووضع شريف رضا أصحاب الأرض في المقدمة بالدقيقة الأولى قبل أن يضاعف الأوغندي ديريك نسيبامبي النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين بعد تمريرة رائعة من صلاح محسن.

وتراجع محمد معروف حكم المباراة عن احتساب ركلة جزاء لطنطا في الدقيقة 40 بعد الاستعانة بتقنية الفيديو والتأكد من عدم لمس الكرة ليد أحد مدافعي سموحة.

وعزز صلاح محسن انتصار سموحة بهدف ثالث في الدقيقة 71 بضربة راس رائعة.

وفي مباراة أخرى، حقق الجونة انتصاره الأول في خمس مباريات بعد استئناف المسابقة إثر توقف طويل بسبب جائحة كوفيد-19 بفوزه 2-صفر على المقاولون العرب.

ورفع الجونة رصيده إلى 24 نقطة في المركز 13 بينما توقف رصيد المقاولون عند 40 نقطة في المركز الرابع.

وتقدم الجونة بعد ست دقائق من البداية عن طريق الزامبي والتر بواليا من ركلة جزاء احتسبها الحكم إثر تعرض أكرم توفيق لعرقلة داخل المنطقة.

وألغى الحكم هدفا للمقاولون للكولومبي لويس هينستروزا في الدقيقة 55 بعد الاستعانة بتقنية الفيديو ليحتسب ركلة جزاء ثانية لصالح الجونة بعد أن أوضحت الإعادة التليفزيونية اصطدام الكرة بيد مدافع المقاولون قبل تسجيل هدف فريقه.

وسجل بواليا الهدف الثاني للجونة بعد مرور ساعة من البداية بينما ردت العارضة تسديدة شكري نجيب الهائلة بعدها بدقيقتين.

وأرسل نجيب ضربة رأس في الدقيقة 79 ارتدت من القائم الأيمن لمرمى الجونة.

وحافظ وادي دجلة على سجله دون خسارة عقب استئناف الدوري بفوز 2-1 على ضيفه نادي مصر.

وفاز دجلة في ثلاث مباريات وتعادل مرتين ليرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز التاسع من 23 مباراة بينما تجمد رصيد نادي مصر عند 17 نقطة في المركز قبل الأخير من 22 مباراة.

وأكمل وادي دجلة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه عمرو صالح في الدقيقة 45 بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو فيما خاض نادي مصر الوقت المحتسب بدل الضائع بعشرة لاعبين أيضا بعد طرد أحمد سعيد (أوكا).

وتقدم وادي دجلة بهدف مبكر بعد ست دقائق من البداية عن طريق مروان حمدي بعد تمريرة عرضية من الغاني إسحاق ياكوبو انتهت في مرمى الحارس عصام ثروت.

وأضاف أحمد سعيد الهدف الثاني من ركلة جزاء قبل النهاية بأربع دقائق لكن مصطفى سلطان قلص الفارق في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع عندما تابع ركلة جزاء نفذها بنفسه لكن المخضرم محمد عبد المنصف حارس دجلة تصدى لها ليتابعها سلطان في الشباك.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]