السبت.. الأهلي يتسلم درع الدوري المصري أمام إنبي

سيتسلم الأهلي المتوج بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي و39 في تاريخه درع المسابقة عندما يلتقي مع إنبي غدا السبت وذلك بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي.

وأعلن الاتحاد المصري للعبة اليوم الجمعة انه سيسلم الأهلي درع المسابقة في مباراة إنبي وقبل انتهاء المسابقة بجولتين بعد أن ضمن الفريق التتويج باللقب قبل أربع جولات على النهاية.

وقال النادي عبر موقعه على الإنترنت “مجلس ادارة الأهلي سيكون حاضرا في المباراة لحضور الاحتفالية المصغرة التي سيقيمها اتحاد الكرة لتسليم النادي درع الدوري الممتاز الذي توج به الفريق للمرة الثانية على التوالي و39 في تاريخه قبل أربع جولات من نهاية المسابقة”.

وطالب حسام البدري مدرب الفريق لاعبيه بالتركيز الشديد على مباراة الغد من أجل تحقيق الفوز والحفاظ على سجل الفريق خاليا من أي هزائم هذا الموسم.

وخاض الأهلي حتى الآن 31 مباراة فاز في 24 وتعادل في 7 مباريات ولم يتلق أي هزيمة وأحرز 57 هدفا كثاني أقوى خط هجوم بعد مصر للمقاصة صاحب المركز الثاني الذي يتفوق بفارق هدفين.

وقال البدري لموقع النادي “التركيز مطلوب من أجل مباراة إنبي وأيضا لمباراتي زاناكو وكوتون سبور في دوري أبطال افريقيا. الفوز بهما مهم لحسم التأهل لدور الثمانية”.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الرابعة بدور الستة عشر لدوري الأبطال بسبع نقاط متأخرا بثلاث نقاط عن زاناكو الزامبي المتصدر.

ومن المرجح أن يواصل البدري الدفع بالبدلاء كما فعل في مباراة سموحة الماضية لمنح الجميع الفرصة قبل تحديد المستبعدين من قائمة الفريق الموسم المقبل.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]