السولية يعود لصفوف الأهلي أمام الاسماعيلي وتراجع فرص السعيد وفتحي

تضاءلت فرص لحاق الثنائي الدولي المصري عبد الله السعيد صانع اللعب وأحمد فتحي الظهير الأيمن بتشكيلة الأهلي في مواجهته أمام الإسماعيلي بعد غد الأربعاء بالدوري الممتاز لكرة القدم بينما تعافى عمرو السولية لاعب الوسط تماما من الإصابة.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن موقف فتحي والسعيد سيتحدد غدا الثلاثاء بعد أن أصيبا في عضلات الفخذ الخلفية.

وأضاف لموقع النادي على الانترنت اليوم الإثنين “حالة اللاعبين تؤكد معاناتهما من درجة إجهاد عالية ومن ثم لن يشاركا في التدريبات الجماعية حتى لا تتفاقم الإصابة. ومن المنتظر أن يخضعا لفحص طبي لتحديد موقفهما وفترة العلاج اللازمة”.

وقال خالد محمود طبيب الأهلي إن السولية لاعب الوسط تعافى تماما من إصابته بمزق في العضلة الخلفية وشارك بشكل طبيعي في التدريب الجماعي للفريق صباح اليوم.

وأضاف “السولية أصبح جاهزا لمواجهة الإسماعيلي وفقا لرؤية حسام البدري مدرب الفريق”.

وأشار محمود الى أن حالة المدافع أحمد حجازي تحسنت بشكل كبير من اصابته بإجهاد في العضلة الخلفية تعرض لها عقب مباراة كأس السوبر مع الزمالك وأصبح جاهزا لمواجهة الاسماعيلي.

وسيبحث الأهلي عن تعويض سريع لهزيمته بركلات الترجيح أمام غريمه التقليدي الزمالك في مباراة كأس السوبر المحلية عندما يستأنف مشواره في الدوري.

وتوقف الدوري لمدة ستة أسابيع بسبب مشاركة مصر في كأس الأمم الافريقية وكانت مباراة الأهلي الأخيرة ضد الزمالك أيضا حين فاز 2-صفر في ديسمبر كانون الأول ليعزز موقعه في الصدارة برصيد 45 نقطة من 17 مباراة.

ويتقدم الأهلي بخمس نقاط على مصر للمقاصة صاحب المركز الثاني الذي خاض 16 مباراة بينما لدى الزمالك 34 نقطة في المركز الثالث من 15 مباراة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]