السيسي يتبادل التهاني مع ملوك وزعماء العرب بمناسبة عيد الفطر

تبادل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مساء اليوم السبت التهاني مع ملوك وزعماء العرب والدول الإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

ونشر المتحدث الرسمي للرئاسة المصرية السفير بسام راضي عددا من الرسائل المتبادلة بين الرئيس السيسي وملوك وزعماء العرب.

وأجرى السيسي، اتصالاً هاتفياً مساء اليوم مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات، للتهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنياً للإمارات الشقيقة والأمة العربية والإسلامية كل تقدم واستقرار.

من جانبه أعرب الشيخ محمد بن زايد عن الشكر والامتنان للرئيس المصري على التهنئة الكريمة، متمنياً لسيادته ولمصر كل الازدهار والرخاء.

كما هنأ الرئيس المصري في اتصال هاتفي نظيره العراقي برهم صالح بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنياً للعراق الشقيق والأمة العربية والإسلامية الرخاء والأمن والاستقرار.

 

 

وأعرب الرئيس العراقي من جانبه، عن التقدير  والامتنان لنظيره المصري، وتمنياته بكل الخير والازدهار لمصر حكومةً وشعباً”.

كما تبادل السيسي التهاني مع رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، الذي أعرب من عن خالص الامتنان لهذه اللفتة الأخوية متمنياً لمصر وشعبها دوام التقدم والرخاء.

 

 

كذلك هنأ السيسي، في اتصال هاتفي الملك حمد بن عيسي آل خليفة ملك البحرين، بمناسبة حلول عيدالفطر المبارك، معربًا عن خالص تمنياته للبحرين قيادةً وشعباً، بكل الخير والاستقرار والتقدم.

وبادل ملك البحرين الرئيس المصري التهنئة بهذه المناسبة داعياً الله العلي القدير أن يعيدها على البلدين والأمتين العربية والاسلامية بكل خير وسلام.

 

 

كذلك هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي الملك عبد الله الثاني، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، متمنياً للشعب الأردني الشقيق كل الخير والتقدم والرخاء.

وأعرب العاهل الأردني عن خالص تقديره على هذه التهنئة الكريمة، داعياً الله أن يعيد هذه المناسبة على مصر، قيادة وشعباً، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات، وأن يحفظ مصر من كل سوء.

 

 

وتبادل الرئيس المصري أيضا التهاني، مساء السبت التهاني مع الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعين الله أن يُعيده على شعبي البلدين الشقيقين وكل الشعوب العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات”.

 

 

وأيضا تلقى الرئيس المصري اتصالاً هاتفياً من السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، سلطان عمان للتهنئة بهذه المناسبة، وأعرب السيسي خالص شكره وامتنانه متمنياً للشعب العماني الشقيق كل الخير والتقدم والاستقرار.

 

 

وأعلن عدد من الدول العربية من بينها مصر، والسعودية، والإمارات، وفلسطين، أن غدًا الأحد هو المتمم لشهر رمضان، وأن الإثنين هو أول أيام عيد الفطر المبارك.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]