الصفاقسي التونسي يعلن التعاقد مع المدرب المصري حسام البدري

 أعلن الصفاقسي المنتمي للدوري التونسي الممتاز لكرة القدم التعاقد مع حسام البدري مدرب الأهلي ومنتخب مصر السابق اليوم السبت.

وكتب الصفاقسي على فيسبوك: “فلنرحب جميعا بمدربنا الجديد حسام البدري.. مرحبا بك كوتش في تونس الخضراء.. مرحبا بك في قلعة الأجداد”.

وجاء إعلان النادي التونسي دون أن يتم الكشف عن تفاصيل العقد بجانب الجهاز المعاون.

وكانت إذاعة موزاييك أفادت، اليوم السبت، أن البدري سيتواجد في ملعب “الطيب المهيري” مساء اليوم من أجل الإعلان عن توليه قيادة فريق الصفاقسي، حيث من المقرر أن يتم عقد مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل العقد والطاقم الفني بالكامل.

وكان البدري تواجد في تونس منذ أمس الجمعة من أجل التفاوض مع الإدارة على قيادة فريق الصفاقسي، حيث كشفت تقارير صحفية تونسية أن راتب البدري سيتحمله رجل الأعمال فتحي النيفر.

وعمل البدري في أكثر من نادٍ عربي بخلاف قيادته للأهلي من خلال فريق أهلي طرابلس الليبي والمريخ السوداني ووفاق سطيف الجزائري.

ويسعى فريق الصفاقسي إلى دخول المنافسة في الدوري التونسي، حيث يتواجد الفريق في المركز السادس برصيد نقطتين من مباراتين، في المقابل يتصدر فريق النجم الرياضي الساحلي الترتيب بالعلامة الكاملة.

جدير بالذكر أن المهمة الرسمية الأولى للبدري ستكون بمباراة فريق قطر القطري في الثالث من أبريل المقبل ضمن ذهاب الدور التمهيدي بمسابقة البطولة العربية للأندية.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]