الصفاقسي بقيادة البنزرتي يحسم القمة أمام النجم الساحلي

عزز الصفاقسي موقعه في المركز الثاني في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم بفوزه 2-1 على غريمه النجم الساحلي في أول مباراة يخوضها الفريق بقيادة المدرب المخضرم فوزي البنزرتي اليوم الأحد.

وقاد البنزرتي (70 عاما) الصفاقسي للفوز بعد يومين من تعيينه خلفا لفتحي الجبال الذي ترك منصبه بسبب تراجع النتائج.

وافتتح لاعب الوسط النيجيري كينجسلاي سوكاري ثنائية الصفاقسي بضربة رأس في الدقيقة 16 قبل أن يضاعف أشرف الحباسي النتيجة لأصحاب الأرض من تسديدة في الدقيقة 32.

وقلص المدافع صالح الحرابي الفارق للنجم الساحلي بضربة رأس بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني.

ورفع الصفاقسي رصيده إلى 46 نقطة من 23 مباراة متقدما بفارق خمس نقاط عن الاتحاد المنستيري صاحب المركز الثالث الذي خسر 2-1 أمام البنزرتي في افتتاح منافسات الجولة أمس السبت.

ويتأخر الصفاقسي بفارق ثماني نقاط عن الترجي المتصدر والذي يمكنه التتويج بلقبه الرابع على التوالي عندما يستضيف هلال الشابة في وقت لاحق اليوم.

وقال فوزي البنزرتي مدرب الصفاقسي عقب المباراة “حاولت وضع بعض اللمسات منذ بداية تولي المهمة قبل يومين. صنعنا عدة فرص ونجحنا في تسجيل هدفين أمام فريق ممتاز.. قدم الفريقان أداء جيدا خلال المباراة رغم الإرهاق بسبب كثرة المباريات”.

وظل النجم الساحلي في المركز الرابع برصيد 37 نقطة بالتساوي مع الأفريقي الذي خسر 2-صفر أمام مستضيفه مستقبل سليمان اليوم.

واستفاد مستقبل سليمان من النقص العددي في صفوف الأفريقي بعد طرد حارس مرماه سيف الدين الشرفي في الدقيقة 35.

وبعدها بخمس دقائق سجل رامي بوشنيبة الهدف الأول لأصحاب الأرض بضربة رأس قبل أن يضيف عزيز بوستة الهدف الثاني بالطريقة نفسها بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني.

ورفع مستقبل سليمان رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثامن.

وانتفض الملعب التونسي في الشوط الثاني ليعوض تأخره بهدفين وينتزع التعادل 2-2 من مستضيفه اتحاد بنقردان.

وتقدم اتحاد بنقردان بثنائية فخر الدين العوجي من ركلة جزاء في الدقيقة 14 ومصطفى فرماوي في الدقيقة 26 لكن الملعب التونسي قلص الفارق عبر جاك ميدينا في الدقيقة 52 وبلال ساسي في الدقيقة 63.

ويحتل الملعب التونسي المركز السادس بفارق الأهداف عن بنقردان ولكل منهما 32 نقطة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]