الصفاقسي واتحاد بنقردان يتقاسمان الصدارة مع الاتحاد المنستيري

عاد الصفاقسي للانتصارات بفوزه 2-1 على الوافد الجديد مستقبل سليمان وسحق اتحاد بنقردان ضيفه حمام الأنف 4-2 ليتقاسم الفريقان الصدارة مع الاتحاد المنستيري الذي تعادل 2-2 مع نجم المتلوي في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وتقدم الصفاقسي بواسطة مدافعه هاني عمامو في الدقيقة 17 لكن رشاد العرفاوي أدرك التعادل لمستقبل سليمان صاحب الأرض والجمهور من ركلة جزاء قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول.

ومنح علاء المرزوقي الفوز للصفاقسي عندما سجل الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 77 ليعوض الفريق خسارته المخيبة على أرضه 2-صفر أمام الترجي الجولة السابقة.

وسجل المهاجم البرازيلي ريكاردو بيريرا هدفين ليقود اتحاد بنقردان لفوز كبير 4-2 على ضيفه حمام الأنف وتأكيد تألقه هذا الموسم.

وتقدم صبري العماري لاتحاد بنقردان في الدقيقة الرابعة وأضاف محمد علي بن طرشة الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 24 قبل أن يقلص مارسيلو كوبكو الفارق للضيوف بعد دقيقة واحدة.

وعزز المهاجم البرازيلي بيريرا تفوق أصحاب الأرض عبر هدفين متتاليين في الدقيقتين 45 و54 قبل أن يقلص فارس المسكيني الفارق لحمام الأنف في الدقيقة 70.

وأهدر الاتحاد المنستيري تقدمه مرتين ليتعادل 2-2 أمام مستضيفه نجم المتلوي صاحب البداية المتواضعة في الموسم الجديد.

ووضع أنطوني أكبوكو الاتحاد المنستيري في المقدمة في الدقيقة 34 لكن عماد المنياوي تعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 48.

ومنح علي العمري التقدم مجددا للضيوف في الدقيقة 66 لكن المنياوي عاد ليحرز هدفه الشخصي الثاني وينقذ فريقه من الخسارة السادسة على التوالي ويمنحه أول نقطة في الموسم بعد سبع مباريات.

ويتقاسم الاتحاد المنستيري والصفاقسي واتحاد بنقردان الصدارة برصيد 15 نقطة من سبع مباريات لكل فريق.

وتوقف رصيد مستقبل سليمان عند أربع نقاط في المركز 11 من ست مباريات متأخرا بفارق نقطة واحدة عن حمام الأنف الذي خاض سبع مباريات فيما حصد نجم المتلوي اول نقطة في ست مباريات. *الافريقي يواصل الانتصارات

وواصل الافريقي الانتصارات رغم الأزمة المالية الخانقة بفوزه خارج ملعبه 2-صفر على مستضيفه اتحاد تطاوين.

وافتتح المنوبي الحداد التسجيل للافريقي مبكرا بعد ثلاث دقائق من البداية قبل أن يضاعف لاعب الوسط وسام بن يحيى النتيجة بعد عشر دقائق.

وحقق الافريقي الانتصار السادس في سبع مباريات لكنه يملك 12 نقطة فقط بعد خصم ست نقاط من رصيده بسبب عقوبة فرضها عليه الاتحاد الدولي (الفيفا).

وقال الأسعد الدريدي مدب الافريقي “لعبنا بخطة هجومية وضغطنا على المنافس منذ البداية لحسم الانتصار في الشوط الأول وكان بوسعنا إضافة أهداف اخرى”.

وأضاف الدريدي الذي يعاني ناديه من أزمة مالية بسبب ديون لاعبين ومدربين سابقين “مهما كانت الظروف يجب أن نحافظ على تاريخ النادي ونبذل كل ما في وسعنا لتشريفه”.

واخفق اتحاد تطاوين في الخروج من دوامة النتائج السيئة منذ بداية الموسم الحالي ليظل في ذيل الترتيب بنقطة واحدة من سبع مباريات.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]