الصفاقسي يعول على خبرته‭ ‬الأفريقية أمام «مباباني»

يعول الصفاقسي التونسي على خبرته الأفريقية عندما يستضيف مباباني سوالوز من سوازيلاند في بداية مشوار الفريقين في دور المجموعات بكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ضمن المجموعة الثانية غدا السبت.

وفاز الصفاقسي بلقب البطولة أربع مرات متساويا مع منافسه المحلي النجم الساحلي بينما يسعى الفريق لبداية قوية ضمن مجموعة تضم أيضا مولودية الجزائر وبلاتينم ستارز من جنوب أفريقيا.

وقال السنغالي بابا مالك مدير الكرة بالصفاقسي اليوم الجمعة “نستعد لخوض مباراة مهمة للغاية في بداية مشوارنا بدور المجموعات. سنخوض اللقاء بجدية كبيرة لتحقيق الانتصار من أجل الدخول بقوة في دور المجموعات ودعم آمالنا في التأهل”.

ويسعى الصفاقسي لبلوغ الأدوار المتقدمة للبطولة القارية على أمل التتويج باللقب لإنقاذ موسمه بعد خروجه مبكرا من كأس تونس وضياع حلمه في إحراز لقب الدوري المحلي.

وقال علاء المرزوقي لاعب الوسط “ستكون المباراة ضد مباباني مهمة للغاية بالنسبة لنا لأننا نعول كثيرا على هذه البطولة بعد خروجنا من بطولة الكأس وضياع فرصة المنافسة على لقب الدوري التونسي”.

وسيغيب عن تشكيلة الصفاقسي أبرز مهاجميه السنغالي محمد واليو ندوي للإصابة بينما سيعول على خبرة لاعبه ماهر الحناشي لقيادة الفريق للانتصار.

ويأمل الافريقي ثاني الأندية التونسية المشاركة في البطولة تأكيد أدائه القوي في الأدوار الأولى عندما يستضيف ريفرز يونايتد النيجيري في الجولة الافتتاحية بالمجموعة الأولى بعد غد الأحد.

وقدم هجوم الأفريقي عروضا قوية وسجل الكثير من الأهداف في الأدوار الأولى لكنه سيكون مطالبا بتأكيد مستواه وقدرته على تخطي مجموعته التي تضم أيضا الفتح الرباطي المغربي وكمبالا سيتي الأوغندي.

وقال صبري البوهالي مساعد مدرب الافريقي “ريفرز يونايتد فريق قوي انتقل للمشاركة في كأس الاتحاد الافريقي قادما من دوري الأبطال. لا يجب استسهال المنافس أو الاستهانة به بل يجب أن نخوض المباراة بجدية لحصد النقاط الثلاث”.

 

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]