الصفاقسي يفرض التعادل على الترجي ويؤجل تتويجه بطلا لتونس

أرجأ الصفاقسي تتويج غريمه الترجي بطلا للدوري التونسي الممتاز لكرة القدم بعدما فرض عليه التعادل بدون أهداف، اليوم الأحد.

ورفع الترجي المتصدر رصيده إلى 56 نقطة من 22 مباراة ويحتاج إلى نقطتين من مبارياته الأربع الأخيرة لحسم اللقب للمرة الخامسة على التوالي.

ويحتل الصفاقسي المركز الرابع برصيد 35 نقطة من 22 مباراة ويتأخر بنقطتين عن اتحاد بنقردان صاحب المركز الثالث الذي خاض 23 مباراة.

وقال حمدي النقاز مدافع الترجي “ربما أثر الصيام على أداء اللاعبين. لم يقدم الفريقان مباراة كبيرة ورغم ذلك صنعنا فرصا وكان بوسعنا التسجيل”.

وأضاف “سنسعى للعودة إلى الانتصارات في المباراة المقبلة وحسم اللقب”.

ولم يقدم الفريقان أداء قويا رغم تفوق الترجي في الشوط الثاني باستحواذه على الكرة وصناعة بعض الفرص.

وكاد أنيس البدري أن يهز شباك الصفاقسي بضربة رأس بعد تبادل الكرة مع طه ياسين الخنيسي لكنها مرت فوق العارضة في الدقيقة 63.

وبعد خمس دقائق لاحقة أطلق لاعب وسط الترجي محمد علي بن رمضان تسديدة من خارج المنطقة اصطدمت بالعارضة قبل أن يسدد كرة ثانية تصدى لها محمد الهادي قعلول حارس الصفاقسي.

وأظهر الترجي رغبة أكبر في الفوز بينما اعتمد الصفاقسي على الهجمات المرتدة، لكن محاولاته لم تشكل خطورة على مرمى حامل اللقب.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]