الصفاقسي يهزم النجم الساحلي ويقفز للمركز الثاني

سجل الليبي محمد صولة هدفا في أول ربع ساعة ليفوز الصفاقسي 1-صفر على النجم الساحلي في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم وينتزع منه المركز الثاني اليوم الأحد.

وأحرز صولة الهدف الوحيد بعد أن تجاوز مدافعي النجم الساحلي قبل أن يسدد كرة منخفضة في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس أيمن المثلوثي في الدقيقة 13.

وقال أنيس بوجلبان مدرب الصفاقسي “حققنا انتصارا مهما جدا. كنا ندرك صعوبة المباراة أمام النجم الساحلي الذي يضم تشكيلة مميزة”.

وأضاف “النجم الساحلي يملك لاعبين رائعين في الهجوم لكننا نجحنا في التعامل مع نقطة قوته وصمدنا في الدفاع لنحقق الانتصار”.

وأشاد مدرب الصفاقسي بمهاجمه الليبي قائلا “صولة لاعب رائع ويملك المهارة ومنحناه الحرية ليبرز مخزونه الكروي”.

وضغط النجم الساحلي في الشوط الثاني وكاد أن يدرك التعادل عن طريق الجزائري حسين بن عيادة بتسديدة من ركلة حرة ارتدت من القائم.

وحاصر النجم الساحلي منافسه بحثا عن التعادل لكن دفاع الصفاقسي بقيادة الحارس أيمن دحمان صمد ليخرج بالانتصار الذي رفع رصيده إلى 27 نقطة بفارق نقطة واحدة عن النجم الساحلي الذي تراجع للمركز الثالث بعد أن خاض كل منهما 13 مباراة.

وقال الأسعد الدريدي مدرب النجم الساحلي “صولة صنع الفارق بمجهود فردي. ضغطنا وأردنا الانتصار لكن للأسف لم ننجح”.

وفي مباريات أخرى، سجل المهاجم بلال الماجري هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليهدي التعادل للملعب التونسي 1-1 مع مضيفه الأولمبي الباجي.

وهز الماجري الشباك في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ليلغي تقدم الأولمبي الباجي عن طريق مهاجمه جاك بيسون القادم من بنين في الدقيقة 43.

ويحتل الأولمبي الباجي المركز الثامن برصيد 16 نقطة متقدما بنقطة واحدة على الملعب التونسي بعد 13 مباراة.

وأهدر مستقبل رجيش تقدمه بهدف ليتعادل 1-1 مع مضيفه اتحاد تطاوين. وتقدم مستقبل رجيش عن طريق جاسم الحمدوني في الدقيقة 56 لكن اتحاد تطاوين عادل النتيجة عبر محمد علي عبد السلام من ركلة جزاء في الدقيقة 68.

ويملك مستقبل رجيش 22 نقطة من 14 مباراة في المركز الخامس بينما يحتل اتحاد تطاوين المركز العاشر برصيد 15 نقطة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]