الضغوط تحاصر كريستيانو رونالدو.. ومفاجأة جديدة في مفاوضات بايرن

ما زالت الضغوط تحاصر اللاعب كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، بعد تصريحاته الأخيرة التي فتح فيها النار على ناديه قائلا إنه تعرض للخيانة، وإنه لا يحترم المدرب إريك تن هاج.

وعلى هامش الأزمة، برز تطور جديد في العلاقة بين كريستيانو رونالدو وزميله برونو فرنانديز في المنتخب البرتغالي قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس العالم 2022 قطر.

وتوترت العلاقة بعد أن صافح برونو فيرناندز زميلة كرستيانو بشكل وصفه البعض أنه “مهين” لقائد المنتخب وفريق مانشستر يونايتد.

وعبر فرنانديز عن غضبه تجاه رونالدو بعد حواره مع مورجان المثير للجدل، حيث استقبل رونالدو بدرجة من الجمود بعد انضمامه للمنتخب الوطني أمس ومصافحته للقائد رونالدو بفتور.

وظهر مقطع فيديو، في الساعات القليلة الماضية، يظهر فيه لقاء برونو فرنانديز بزميله كريستيانو رونالدو، بعد ساعات من المقابلة الصحفية النارية التي نُشرت للأخير مع الإعلامي الشهير بيرس مورجان.

ووضع فرنانديز ذراعه على رونالدو وهو يمشي من أمامه ليضع حقيبته في الخزانة المجاورة له قبل أن يحاول الابتعاد لمواجهة بقية غرفة الملابس.

وردًا على مقطع الفيديو المنشور على وسائل التواصل الاجتماعي، بدا أن معظم جماهير مانشستر يونايتد يؤيدون فرنانديز.

وهاجم رونالدو، من خلال الأجزاء التي نُشرت من المقابلة، مانشستر يونايتد وإدارة النادي والمسؤولين والمدرب إريك تين هاج، مما تسبب في إثارة ضجة وسخط ضده.

ورغم ذلك، فإن الصحفي البرتغالي بيدرو سيبولفيدا نفى ذلك، حيث كتب: “لا توجد مشكلة بين برونو فرنانديز وكريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد أو منتخب البرتغال”.

وأضاف عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: “هذه الصور لا تظهر أي شيء، بعض وسائل الإعلام تستغل اللحظة المتوترة بين رونالدو ومانشستر يونايتد من أجل صنع أخبار مزيفة، ولكن برونو ورونالدو يركزان على كأس العالم”.

قالت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أمس قالت إن خورخي مينديز وكيل كريستيانو رونالدو اجتمع مع مسؤولي بايرن ميونخ الألماني، للتفاوض على إمكانية انضمام الدون إلى صفوف الفريق البافاري خلال شهر يناير المقبل.

ونفت صحيفة “بيلد” الألمانية الأمر تماما، وأشارت إلى أن وكيل رونالدو لم يجتمع مع مسؤولي بايرن ميونخ، وتلك التقارير غير صحيحة، وشددت على أن بايرن ميونخ لا يرغب في ضم رونالدو من الأساس.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]