العين يسحق الوحدة 6-2 ويقترب من حسم لقب الدوري الإماراتي

سجل المصري المتألق حسين الشحات هدفا وصنع ثلاثة في فوز ساحق للعين المتصدر 6-2 على منافسه المباشر الوحدة ليبتعد بالصدارة بفارق أربع نقاط بعد قمة مثيرة في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم اليوم.

ورفع العين رصيده إلى 41 نقطة من 18 مباراة مقابل 37 للوحدة صاحب المركز الثاني واقترب من حسم اللقب مع تبقي أربع جولات على النهاية.

وبدا أن العين في طريقه لفوز سهل بعدما تقدم 2-صفر في الشوط الأول وهيمن على اللقاء في ظل تألق عمر عبد الرحمن (عموري) والشحات والسويدي ماركوس بيرج.

وأرسل الشحات تمريرة إلى بيرج جعلته في وضع انفراد بالحارس محمد الشامسي ليضع العين في المقدمة بعد 32 دقيقة.

ومرر بيرج إلى البرازيلي كايو فرنانديز لينهي الكرة بهدوء في الشباك مضاعفا التقدم قبل أربع دقائق على نهاية الشوط الأول.

واستمر تفوق العين حتى الدقيقة 68 عندما قاد بالاش جوجاك انتفاضة لم تبد متوقعة للوحدة. وأدرك اللاعب المجري الدولي التعادل للوحدة بتسديدتين متتاليتين من خارج منطقة الجزاء في الدقيقتين 68 و70.

لكن العين استفاق سريعا ورد بقوة، وصنع الشحات هدفا جديدا لبيرج ليعيد أصحاب الأرض إلى المقدمة في الدقيقة 72.

وضغط العين ليحسم الانتصار، فأضاف عموري هدفا رابعا من ركلة حرة ثم راوغ الشحات أحد المدافعين قبل أن يسدد بقدمه اليسرى في شباك الشامسي ليحرز الهدف الخامس.

وواصل الشحات توزيع هداياه ومرر كرة إلى ريان يسلم أمام المرمى الخالي ليختتم السداسية في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ومع انهيار معنويات لاعبي الوحدة تعرض أحمد العكبري وسالم سلطان للطرد في الدقائق الأخيرة لينهي الفريق الزائر المباراة بتسعة لاعبين.

وفي مباراة أخرى أقيمت اليوم، خسر الظفرة 3-1 أمام عجمان صاحب المركز السابع ليبقى رصيده عند 12 نقطة من 18 مباراة بالتساوي مع الإمارات متذيل الترتيب الذي يستضيف الشارقة غدا الجمعة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]