الغموض يكتنف مستقبل الهندية فوجات بعد تعثرها في طوكيو

لا تزال المصارعة الهندية فينش فوجات غير واثقة من قدرتها على العودة إلى منافسات اللعبة بينما تعاني من تبعات خيبة أملها خلال أولمبياد طوكيو الصيفي مؤخرا.

وبعد تعثرها وإصابتها بالتواء في الكاحل في دورة ريو قبل خمسة أعوام أصبحت فوجات المصنفة الأولى في المصارعة الحرة النسائية في وزن 53 كيلوجراما في أولمبياد طوكيو الصيفي 2020.

لكنها وبعكس التوقعات خسرت أمام متسابقة روسيا البيضاء فانيسا كالاجينسكايا في دور الثمانية وبعد عودتها إلى بلادها اتهمها الاتحاد الهندي للمصارعة بعدم الانضباط.

وفي الوقت الذي تتواصل فيه احتفالات الهند بحصد أكبر حصيلة من الميداليات في أولمبياد طوكيو تعاني فوجات من تأثيرات ثاني تعثر في الألعاب الأولمبية.

وكتبت فوجات بطلة ألعاب الكومنولث مرتين في صحيفة إنديان إكسبريس المحلية اليوم الجمعة “لا أعرف متي سأعود للمنافسات. ربما لا أعود. جسمي سليم لكني محطمة (نفسيا)”.

وأكدت فوجات أنها ظلت تشعر بتأثير إصابتها بارتجاح في المخ التي تعرضت لها في 2017 كما أصيبت بفيروس كورونا مرتين خلال الاستعداد لأولمبياد طوكيو.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]