الفرنسية جارسيا تواصل التقدم في أمريكا المفتوحة للتنس

ضمنت الفرنسية كارولين جارسيا الاستمرار في منافسات فردي السيدات ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس بفوزها الليلة الماضية على البطلة السابقة الكندية بيانكا أندريسكو 6-3 و6-3 والصعود للدور الرابع (دور 16) في أخر البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي في ملاعب فلاشينج ميدوز الصلبة في نيويورك.

وهذه هي المرة الأولى التي تصعد فيها جارسيا (28 عاما) لدور 16 في أمريكا المفتوحة والذي تحقق من خلال تفوق واضح على اللاعبة الكندية التي سبق لها التتويج بلقب البطولة في 2019.

ودخلت جارسا البطولة الكبرى بعد أن أصبحت أول لاعبة صاعدة من التصفيات تحرز لقب بطولة سينسناتي للأساتذة فئة ألف نقطة والتي تأتي في إطار الإعداد لأمريكا المفتوحة وحتى الآن لم تخسر أي مجموعة في فلاشينج ميدوز.

وقالت جارسيا التي تحتل المركز 17 عالميا حاليا بعد الفوز على أندريسكو “أحاول القيام بما هو مناسب لي من خلال التعامل مع كل مباراة على حدة..

“والتحدي كبير في كل يوم ولابد من التركيز من أجل الانتقال إلى المرحلة التالية”.

وستلتقي جارسيا في الدور المقبل مع الأمريكية أليسون ريك أمريتراج المصنفة 29 عالميا وسيؤهلها الفوز لدور الثمانية في بطولة كبرى لأول مرة منذ ظهورها الأول في هذا الدور في البطولات الكبرى في فرنسا المفتوحة في 2017.

ووصلت جارسيا للمركز الرابع عالميا وهو أعلى تصنيف تحصل عليه خلال مسيرتها في 2018 لكنها تراجعت بسبب تذبذب نتائجها ومعاناتها من الإصابات بعد ذلك.

وبعد تعافيها من إصابة في القدم في مايو أيار الماضي عندما كانت في المركز 79 عالميا فازت جارسيا ببطولة فئة ألف نقطة على الملاعب الصلبة وببطولة على الملاعب العشبية في هامبورج وأخرى في وراسو على الملاعب الرملية.

وقالت جارسيا “بالتأكيد يعتمد أسلوب لعبي على التبادل القصير للكرة ولذا فإنني أحاول الضغط على المنافسات من خلال الارسال والإعادة وهذا ما نجحت فيه في معظم الأحيان”.

وأضافت جارسيا قولها “أحاول دوما تحسين هذا الأداء وهذا ما قمت به خلال الأسابيع الأخيرة. ويعتبر هذا تحديا في كل مرة أنزل فيها إلى الملعب لكني سعيدة بهذا وأستمتع به فعلا”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]