الفلسطينيون يودعون 3 شهداء في جنين وبيت لحم

شيع المئات جثامين 3 شهداء فلسطينيين، قضوا برصاص الاحتلال الإسرائيلي في جنين وبيت لحم، وسط حالة من الحزن.

وشيعت الجماهير الغفيرة جثمان الشهيدين مصطفى أبو الرب، وشأس كممجي من مدينة جنين، والشهيد الفتى قصي حمامرة في بيت لحم إلى مثواهم الأخير بمقابر الشهداء.

وعمت حالة من الحزن والألم على محافظة جنين بعد الإعلان عن استشهاد (أبو الرب، كممجي) وسط مطالبات للفصائل الفلسطينية بالرد على جرائم الاحتلال الإسرائيلي.

وانطلقت جنازة الشهيدين شأس كممجي ومصطفى أبوالرب من مستشفى جنين الحكومي باتجاه بلدات (كفر ذان، وبلدة مسلية) مسقط رأس الشهيدين.
وطالب المشاركون بالوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام لمواجهة الجرائم الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني.

وفي بيت لحم، انطلق موكب تشييع الشهيد حمامرة من أمام مستشفى بيت جالا الحكومي بجنازة عسكرية إلى مكان سكناه في حوسان، لإلقاء نظرة الوداع الأخير على جثمانه.

وردد المشاركون الهتافات الغاضبة والمنددة بالجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي أمام مسمع ومرأى العالم أجمع، دون أن يحرك ساكناً.

وكانت سلطات الاحتلال سلمت جثمان الشهيد الفتى قصي حمامرة بعد منتصف الليلة الماضية على حاجز النشاش جنوب بيت لحم، وتم نقل جثمان الشهيد بسيارة إسعاف الهلال الأحمر إلى مستشفى بيت جالا الحكومي.

وارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 5 شهداء، خلال 24 ساعة الماضية جراء عمليات القتل العنصرية التي تمارسها قوات الاحتلال بدعم من الحكومة الإسرائيلية.

واندلعت اليوم الخميس، مواجهات واسعة بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال في عدد من محافظات الضفة الغربية المحتلة، كما عم الإضراب الشامل مدينتي رام الله والبيرة وبيت لحم ، تنديدا بجرائم الاحتلال المتواصلة بحق المدنيين الفلسطينيين.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]