الفنانة بلقيس تحتفل بنجاح أغنية «ألف روح»

احتفلت الفنانة بلقيس بالنجاح الذي تحققه أغنية «ألف روح» وتصدرها التريند واقترابها من أربعة ملايين مشاهدة على يوتيوب، مشيرة إلى أنها أغنية قريبة إلى قلبها.

وقالت بلقيس من خلال منشور عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، «أحب جمهوري وشكرا لدعمكم المستمر.. 6ر3 ملايين مشاهدة وما زالت في الترند العربي».

وأضافت، عمل اشتغلته من قلبي وبكل حب وبيشبهني بكل التفاصيل.. .شكرا فريق عمل الأغنية النجوم.

وحظيت الأغنية على مشاهدة وتفاعل من المتابعين، حيث حققت 3 ملايين و626 ألفا و968 مشاهدة بعد أكثر من أسبوعين على طرحها، وفق آخر الإحصائيات اليوم الأربعاء.

وأصدرت بلقيس كليب الأغنية باللهجة المصرية يوم يوم 6 يوليو الجاري على جميع المنصات الرقمية، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان مانوكيان، وتوزيع سليمان دميان، وإخراج إيلي فهد.

وتعد ألف روح، رابع أغنية لبلقيس تقدمها باللهجة المصرية بعد “دبلوماسي” و”نتدلع” والمزاجنجي.

وواصلت الترويج لأغنيتها عبر حساباتها بموقع التواصل الاجتماعي، حيث غيرت غلاف صفحتها بموقع “فيسبوك” ووضعت بوستر الأغنية، وأعربت عن سعادتها بالاشادات التي تلقتها وأعادت نشر تعليقات الجمهور على الأغنية.

وأحييت بلقيس حفلا غنائيا في جازان السعودية يوم الأربعاء الماضي قدمت خلاله وسط عشاقها ومحبيها، باقة مميزة من أشهر أغانيها التى حققت نجاحا خلال مشواره الغنائي، وكتبت جمهور جازان الفل.. ليلة طربية مميزة ضمن حفلات جولة المملكة 2023.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]