الفوز على بيرنلي يعيد الابتسامة إلى وجه مورينيو

عادت الابتسامة إلى وجه جوزيه مورينيو بعدما فاز فريقه مانشستر يونايتد دون عناء 2-صفر خارج أرضه على بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أسبوع صعب على المدرب البرتغالي.

وسجل روميلو لوكاكو هدفين في الشوط الأول ليسيطر يونايتد على المباراة وكان بوسعه إضافة المزيد في الشوط الثاني بينما أهدر بول بوجبا ركلة جزاء.

وهتفت جماهير يونايتد أغلب فترات المباراة باسم المدرب البرتغالي الشهير الذي طالب وسائل الإعلام بإبداء الاحترام له بعد خسارته 3-صفر على أرضه أمام توتنهام هوتسبير.

وقال مورينيو بجدية عقب اللقاء “أنا (سعيد) وأعتقد أن بعضكم يجب أن يشعر بالإحباط وأنه كان من الأفضل كثيرا أن نخسر”.

وأضاف “لكن أعتقد أن الأداء كان جيدا جدا وكان جيدا جدا من اللمسة الأولى. بعد عشر دقائق كنا نلعب بشكل رائع وأهدرنا مجموعة من الفرص السهلة لذا شعرت أن ما حدث أمام توتنهام قد يتكرر لكن كنت أشعر أيضا أننا سنفوز بسبب اللعب بهذه الطريقة”.

وتابع مدرب تشيلسي وريال مدريد السابق “كان يجب حسم المباراة في وقت مبكر بشكل أكبر لكن الأداء كان جيدا جدا وقويا جدا”.

وأنهى مورينيو اللقاء بالتوجه نحو مشجعي ناديه لإظهار مدى تقديره لدعهم المتواصل خلال هذه الفترة المهمة وأشاد بدور المشجعين في مساندة الفريق بعد الخسارة الأخيرة.

وقال مورينيو “أعتقد أننا بدأنا الفوز بهذه المباراة بعد ما حدث في أولد ترافورد بعد لقاء توتنهام. خسرنا على أرضنا ولو كانت الجماهير تصرفت بشكل سيء لفقد الفريق الثقة وشعر بالضغط وستكون المباراة التالية أصعب.

وتابع “(لكننا) خسرنا على أرضنا وكانت الجماهير مذهلة وأدركت أن الأداء كان جيدا والنتيجة كانت سيئة لذا لم يكن الأسبوع سيئا”.

وقلل مورينيو من أهمية الهتاف باسمه من المشجعين وقال “المدرب ليس مهما. الفريق هو المهم. المدرب لا يلعب”.

وأضاف “أنا سعيد جدا بالأداء والنتيجة وبمنح الشعور الجيد للمشجعين وهم السبب الرئيسي فيما حدث”.

ونفى مورينيو تقارير عن رفضه فرصة التعاقد مع كريستيانو رونالدو في فترة الانتقالات الماضية وقال إن خيار إعادته إلى أولد ترافورد “لم يُطرح عليه أبدا”.

وانتقل رونالدو إلى يوفنتوس وسيواجه يونايتد في دوري أبطال أوروبا.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]