القمة 115.. التشكيل الرسمي للأهلي والزمالك

أعلن حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمباراة القمة 115 مع الزمالك، في ختام الدور الأول للدوري باستاد القاهرة.

ويضم تشكيل الأهلي كلا من: محمد الشناوي ، رامي ربيعة، أيمن أشرف، عمرو السولية، حسام عاشور، مؤمن زكريا، وليد سليمان، عبد الله السعيد، أحمد فتحي، علي معلول، وليد أزارو.

ومن جانبه، أعلن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الزمالك، عن تشكيل فريقه في مواجهة الأهلي.

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي: في حراسة المرمى: الشناوي، وفي خط الدفاع: علي جبر، محمود الونش، مؤيد العجان، حازم إمام، وفي خط الوسط: طارق حامد، دونجا، أيمن حفني، الشامي، وفي خط الهجوم: مدبولي، باسم مرسي.

وصل طاقم الحكام الإيطالي إلى استاد القاهرة لإدارة مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك، التي تنطلق في  السابعة من مساء اليوم، الإثنين، في ختام منافسة الدور الأول للدوري المصري.

كما وصل أتوبيس الناديين الأهلي والزمالك إلى استاد القاهرة، استعدادًا للقمة 115 التي تجمع قطبي الكرة المصرية في بطولة الدوري.

واختار اتحاد الكرة طاقم تحكيم إيطاليا لإدارة مباراة القمة، ويضم كلا من ديفيد ماسا “حكم ساحة”، وأندريه كريسبو “مساعد أول”، وفابيانو برتى “مساعد ثان”، وموريزيو ماريان “حكم رابع”.

وطلب مراقب مباراة الأهلي والزمالك وطاقم التحكيم الإيطالي ضرورة الاطلاع على “زي” حراس المرمى في الفريقين قبل اعتماد تشكيل وزي كل فريق للمباراة.

ويحتل الزمالك، المركز الرابع بـ28 نقطة من 8 انتصارات و4 تعادلات ومثلها هزائم، ويتأخر بـ6 نقاط عن الأهلي الذي خاض 15 مباراة ويحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن الإسماعيلي المتصدر من 16 مباراة.

وسيقود الزمالك، المدير الفني الجديد إيهاب جلال، الذي تولى المسؤولية بدلاً من المونتينيغري نيبوشا، وسجل الزمالك هذا الموسم 21 هدفاً، بينما استقبلت شباكه 13 هدفاً.

أما الأهلي، الذي يقوده حسام البدري، فيسعى لاعتلاء صدارة الترتيب لأول مرة هذا الموسم، على الرغم من النزاعات الدائرة في كواليسه، حيث يحتل حالياً المركز الثاني برصيد 36 نقطة بفارق نقطة خلف الإسماعيلي.

وقد حقق الأهلي الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 3 وتلقى خسارة واحدة أمام مصر المقاصة، وله مباراة مؤجلة مع “المقاولون العرب” تقام الشهر المقبل.

ويعتبر الأهلي الأقوى هجوميا في المسابقة برصيد 33 هدفا، ويأتي المغربي وليد أزارو على قمة هدافيه بـ8 أهداف، يليه عبدالله السعيد بـ7 أهداف، بينما تلقت شباكه 10 أهداف.

وتعد هذه المباراة هي الفرصة الأخيرة للزمالك للعودة إلى أجواء المنافسة على اللقب رغم أنها ستكون الأولى تحت قيادة جلال.

وسيستعيد الأهلي صانع اللعب المخضرم عبد الله السعيد بعد غيابه عن لقاء النصر، وإن كان بديله الشاب أحمد حمدي ظهر بشكل رائع، كما تعافى الثنائي حسام عاشور وسعد سمير وبات بوسعهما خوض لقاء القمة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]