القنيطري يوقف مسيرة الفتح متصدر الدوري المغربي

فاجأ النادي القنيطري، ضيفه الفتح الرباطي المتصدر، وأوقف مسيرة انتصاراته ليتغلب عليه 2-1، في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم اليوم السبت.

وبعد خمسة انتصارات متتالية خسر الفتح أمام جاره القنيطري، وهي الهزيمة الثانية له في 13 مباراة.

لكن يظل الفتح في الصدارة برصيد 27 نقطة بفارق نقطتين عن الوداد حامل اللقب الذي سيقفز للمقدمة إذا فاز على مضيفه المغرب الفاسي غدا الأحد.

وحافظ الفتح على نظافة شباكه في ست مباريات متتالية، قبل أن يستقبل الحارس عبد الرحمن الحواصلي هدفين اليوم في الشوط الثاني للقاء. بحسب ما نقلته وكالة أنباء “رويترز”.

وبعد انطلاق الشوط الثاني مباشرة سجل توفيق إجروتن، هدف القنيطري الأول من ضربة رأس متقنة وبنفس الطريقة تعادل نبيل باها، للفتح بعدها بثماني دقائق.

وأعاد عادل المسكيني التقدم للقنيطري في الدقيقة الـ69 عبر هجمة مرتدة سريعة، وبدا تأثر الفتح واضحا بغياب ثلاثي الوسط السنغالي أس مانداو والمهدي خاليص ومروان سعدان.

والفوز هو الأول للقنيطري بعد ثلاث مباريات بدون أي انتصار، حيث خسر الفريق خلالها مرتين وتعادل في لقاء واحد. ورفع القنيطري رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس.

وأبدى وليد الركراكي مدرب الفتح أسفه على الخسارة قائلا، “كانت مباراة غريبة لأننا تحكمنا في إيقاع اللعب وسيطرنا على الكرة وكان بإمكاننا التسجيل أولا”.

وأضاف، “الهدف الأول شكل مفاجأة بالنسبة لنا ورغم ذلك حققنا الأصعب بالعودة في النتيجة، لكن تلقينا هدفا ثانيا وهذه أول هزيمة خارج ملعبنا ويجب الاستفادة منها لنستعيد التوازن سريعا”.

وخسر شباب الريف الحسيمي للمرة السابعة هذا الموسم والثانية على التوالي، وذلك بهزيمته أمام نهضة بركان 2-1 اليوم.

تقدم نهضة بركان عبر المدافع المالي عمر كوناتي، في الدقيقة الـ36 من متابعة لركلة حرة، وأضاف حمدي العشير، الهدف الثاني بعدها بنحو 11 دقيقة.

وقلص القائد عبد الصمد المباركي، الفارق لشباب الريف الحسيمي في الدقيقة الـ70 من ركلة جزاء.

وتقدم نهضة بركان، نحو المركز الخامس برصيد 19 نقطة مقابل 14 نقطة لشباب الريف الحسيمي صاحب المركز الـ12.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]