الكندية أندريسكو لن تستسلم للإصابات

تشعر لاعبة التنس الكندية بيانكا أندريسكو بالإحباط بسبب استمرار معاناتها وانتكاساتها منذ عودتها للبطولات في أستراليا المفتوحة بعد غياب استمر 15 شهرا بسبب مشكلة في الركبة لكن اللاعبة الشابة تؤكد أنها عاقده العزم على تحدي الإصابات ومواصلة مسيرتها الاحترافية.

فبعد شهر واحد فقط من فوزها بأول لقب على مستوى البطولات الأربع الكبرى في أمريكا المفتوحة 2019 أصيبت أندريسكو بتمزق في أربطة الركبة اليسرى ومن ثم غابت عن الملاعب حتى أستراليا المفتوحة في فبراير/ شباط الماضي.

وودعت أندريسكو (20 عاما) أولى البطولات الأربع الكبرى للعام الحالي من الدور الثاني وبعد ذلك صعدت لقبل نهائي بطولة أخرى في ملبورن بارك قبل الانسحاب من بطولات في أديليد والدوحة ودبي بسبب مشكلة في الساق.

وأمس السبت تعثرت أندريسكو على أرض الملعب خلال المجموعة الثانية من المباراة النهائية لبطولة ميامي المفتوحة في مواجهة الأسترالية آشلي بارتي وأصيبت في القدم ومن ثم اضطرت للانسحاب من المباراة باكية.

وقالت المصنفة الرابعة عالميا سابقا للصحفيين: “يبدو وكأنني الشخص الوحيد الذي توجه إليه دائما الاسئلة الخاصة بالإصابات وهو أمر مزعج للغاية”.

وأضاف: “أنا لا أرغب في ذلك لأن الإصابات يتعرض لها أخرون أيضا رغم أنني تعرضت لإصابات أكثر بعض الشيء (من الأخرين). لا أريد أن يرتبط اسمي بذلك لأنه مؤلم”.

وستتقدم أندريسكو ثلاثة مراكز لتصعد إلى المركز السادس عالميا عند صدور قائمة التصنيف الجديدة غدا الإثنين.

وقالت أندريسكو: “لا أحد رغب في الانسحاب من أي بطولة وخاصة في المباراة النهائية. لكن ذلك يحدث وأريد التركيز على المستقبل لأن عمري 20 عاما فقط”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]