اللاعب حسين الشحات معتذرًا: «كانت لحظة شيطان وأتقبل أي عقوبة»

جدد لاعب النادي الأهلي المصري، حسين الشحات، الاعتذار للجماهير المصرية والعربية، على ما بدر منه أمس خلال مباراة فريقه أمام نادي بيراميدز، والتي شهدت واقعة صفع لاعب بيراميدز المغربي محمد الشيبي.

ماذا حدث؟

واعتدى لاعب النادي الأهلي المصري، حسين الشحات، بالضرب والسب على مدافع بيراميدز المغربي محمد الشيبي عقب نهاية مباراة المؤجلة من المرحلة الثامنة والعشرين والتي انتهت بخسارة الأهلي حامل اللقب بثلاثية نظيفة.

اعتذار جديد

كتب حسين الشحات، في تغريدة جديدة على تويتر قال فيها: «بداية أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها، نتيجة استفزازات لم أتحملها».

وأضاف اللاعب المصري: «ما حدث كان ردة فعل خاطئة لغضبي حين سب لاعب بيراميدز أهل بيتي في لحظة تملك فيها الشيطان مني، وإنني أستغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير».

وتابع في تغريدته: «لن أبحث عن مبررات، ولكني أجد نفسي مخطئا، وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا أمتلك أي ضغينة لأحد.. بل نتنافس جميعًا بشرف ولأن الاعتذار من شيم الرجال، فإنني أتقدم بالاعتذار للجميع لإدارة الأهلي والجهاز الفني وزملائي بالفريق وكل جماهير الأهلي والكرة المصرية والمغربية والعربية وأشقائنا جميعا عن ردة فعلي السيئة». وأعتذر عن ما بدر مني فهي ليست من سلوكياتي.

وعبّر اللاعب المصري عن احترامه لكل أشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في الدوري المصري، كما أعلن عن تقبله لأي عقوبات صدرت ضده.

وأختتم بالقول: «إنني أعدكم بأن أقدم الأفضل مع الفريق وألا يصدر أي شيء آخر يسؤكم مني مرة أخرى».

إيقاف وغرامة

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة بالتنسيق مع إدارة لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الإثنين إيقاف مهاجم الأهلي حسين الشحات مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه (نحو 600 يورو) للسلوك غير الرياضي في مباراة فريقه ضد بيراميدز الأحد 23 يوليو/ تموز 2023.

يشار إلى أن مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ قرر فرض غرامة بقيمة 300 ألف جنيه (نحو 9 آلاف يورو) على الشحات، غير أن إدارة بيراميدز قررت التقدم بشكوى رسمية وتصعيد الأمور ضد لاعب الأهلي.

وقال الرئيس التنفيذي لبيراميدز ممدوح عيد، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه، إنه شاهد الفيديوهات المنتشرة بشأن تلك الواقعة وما تعرض له الشيبي من جانب الشحات الذي تعدى عليه بالضرب والسب والتهديد «ومن حسن أخلاق لاعبنا أنه لم يرد بالإساءة وإلا تحول الأمر إلى شيء أسوأ».

وأضاف: «حق محمد الشيبي، لن يضيع وسيتم تصعيد الشكوى لجميع الجهات المسؤولة في الكرة المصرية، ولن نسمح مطلقا بإهانة أي فرد من منظومة وعائلة نادي بيراميدز، ولن نقف مكتوفي الأيدي تجاه ذلك».

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]