المخاوف الأمنية صداع في رأس الرماة بأولمبياد ريو

تسبب مخاوف أمنية في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقررة في ريو دي جانيرو صداعا للرماة المشاركين في الدورة.

وقال الرامي النيوزيلندي رايان تايلور الذي سينافس في الأولمبياد للمرة الثالثة بعد ساعات من وصوله إلى ريو اليوم الأربعاء إن أمامه فترة قليلة على انطلاق المنافسات حيث يشارك في مسابقة البندقية من الوضع راقدا لمسافة 50 مترا.

وقال تايلور البالغ عمره 36 عاما ويعمل في مجال التشييد والبناء بعيدا عن المنافسات “عندما وصلنا إلى المطار أخذوا منا بنادقنا. إنه أمر سخيف .. وسنحصل عليها في المضمار. لا يسمح لنا بالطبع بحمل هذه الأشياء الى القرية الاولمبية.”

وشددت السلطات البرازيلية اجراءاتها الأمنية حول المجمعات الأولمبية والتي من المتوقع أن تشهد نحو نصف مليون زائر للمدينة الساحلية حيث تواجه مخاوف من العنف المستشري في الأحياء الفقيرة بالمدينة فضلا عن خطر تعرض الأولمبياد لهجمات.

وأضاف تايلور انه كان يثق في وصول متعلقاته قائلا “طالما وصلت المتعلقات فهذه بداية جيدة. يساورنا القلق إذا لم نحصل عليها.”

وأبدت زميلته ناتالي روني (28 عاما) المشاركة في مسابقة الاطباق من الحفرة مجموعة مختلفة من المخاوف خلال استعداداها للمنافسة في مضمار جديد.

وقالت “المضمار صعب للغاية وبه أشياء لم نعتد التدريب عليها من قبل.” ويبدو أنها مختلفة وتمثل تحديا كبيرا مقارنة بما تدربت عليها في مزرعة والدها في تيمارو، وأضافت روني “الأهداف صعبة للغاية.”

والأهداف في مسابقة المنافسة في الأطباق صغيرة للغاية وتنطلق في الهواء وتمثل هدفا متحركا ويصوب الرامي عليها طلقات بندقيته.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]