المصري يتعادل مع الهلال في كأس الاتحاد الأفريقي

تعادل المصري البورسعيدي مع مضيفه الهلال السوداني 1-1 اليوم الاربعاء ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثانية بكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اليوم الاربعاء.

منح إسلام عيسى فريقه المصري هدف التقدم بعد مرور 11 دقيقة على بداية المباراة عندما تلقى عرضية من محمد مصطفى (شطة) ليلعبها برأسه في شباك حارس الهلال.

وأدرك البرازيلي جيوفاني دا سيلفا التعادل للهلال السوداني بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 81 احتسبها حكم المباراة اثر لمس محمد كوفي الكرة بيده.

ورفع المصري رصيده الى أربع نقاط محتلا المركز الثاني خلف نهضة بركان المتصدر برصيد ست نقاط بينما وضع الهلال اول نقطة في رصيده محتلا المركز الثالث.

ويتذيل يونياو دو سونجو من موزمبيق جدول الترتيب بدون رصيد من النقاط عقب خسارته في وقت سابق اليوم أمام نهضة بركان 2-صفر بفضل ثنائية الهداف أيوب الكعبي في الشوط الثاني.

واستفاد نهضة بركان من التفوق العددي بعد طرد إرنستو كريميلدو لاعب الفريق القادم من موزامبيق قبل مرور ساعة.

وتقدم أيوب الكعبي في الدقيقة 64 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ثم ضاعف التقدم قبل دقيقة على النهاية من متابعة لتمريرة لابا كودجو الذي راوغ الحارس.

واستقبل الرجاء البيضاوي هدفا في آخر دقيقة ليتعادل 3-3 مع مضيفه أدوانا ستارز الغاني اليوم.

والتعادل هو الثاني على التوالي للرجاء في جولتين بالمجموعة الأولى ليحتل المركز الثالث بنقطتين.

ويتصدر فيتا كلوب من الكونجو الديمقراطية المجموعة بأربع نقاط بعد الفوز 3-1 على ضيفه أسيك ميموزا من ساحل العاج صاحب المركز الثاني بثلاث نقاط.

منح المهاجم محمود بنحليب التقدم للرجاء بعد 11 دقيقة من انفراد بالحارس لكن أدوانا تعادل بعد عشر دقائق مستغلا ارتباكا دفاعيا.

وأعاد ليما مابيدي التقدم للرجاء بعد متابعة لركلة حرة من زكريا حدراف قبل نهاية الشوط الأول.

وتعادل أدوانا ستارز مجددا بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني عبر سيليب أمانكوا ثم أضاف بنحليب الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 61 بعد تمريرة حدراف.

وأهدر الرجاء العديد من الفرص لتوسيع الفارق ودفع الثمن غاليا عندما استقبل هدف التعادل من البديل ناتانيل أساموا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وفي المجموعة الرابعة تعادل اتحاد العاصمة الجزائري بدون أهداف مع مضيفه جورماهيا الكيني ليحتفظ بالصدارة.

ورفع اتحاد العاصمة رصيده إلى أربع نقاط من مباراتين واحتفظ بالقمة مستفيدا من تعادل يانج أفريكانز التنزاني بدون أهداف مع رايون سبور الرواندي اليوم.

ويملك رايون وجورماهيا نقطتين لكل منهما مقابل نقطة واحدة لجورماهيا.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]