الممثل الأمريكي أليك بالدوين يقتل امرأة أثناء تصوير فيلم

قالت السلطات الأمريكية إن مسدس تمثيل أطلقه الممثل المخضرم أليك بالدوين، الذي ينتج ويؤدي دورا في فيلم من نوعية أفلام الغرب الأمريكي، قتل مديرة التصوير، وأصاب المخرج يوم الخميس في مكان يقع خارج مقاطعة سانتا فيه.
قال مسؤولو شرطة مقاطعة سانتا فيه إن هالينا هاتشينز، مديرة التصوير لفيلم “راست”، والمخرج جويل سوزا، تم إطلاق النار عليهما.
قالت السلطات إن هاتشينز، 42 عامًا، نقلت جوا إلى مستشفى جامعة نيو مكسيكو، حيث أعلن الطاقم الطبي وفاتها.
تم نقل سوزا، 48 عامًا، بواسطة سيارة إسعاف إلى مركز “كريستوس سانت فنسنت” الطبي الإقليمي، حيث يخضع للعلاج من إصاباته. ما أدى إلى توقف إنتاج الفيلم.
وقال متحدث باسم بالدوين إن هناك حادثًا في مجموعة الأدوات المستخدمة في التصوير يتضمن اختلالا في إطلاق نار من مسدس محشو بطلقات صوت.
ذكرت صحيفة “سانتا فيه نيو مكسيكان” أن بالدوين، 63 عاما، شوهد يوم الخميس خارج مكتب العمدة وهو يبكي، لكن محاولات الحصول على تعليق منه باءت بالفشل.
أكدت نقابة المصورين السينمائيين الدولية أن المصورة السينمائية هاتشينز هي من لاقت حتفها.
قال رئيس النقابة جون ليندلي والمديرة التنفيذية ريبيكا راين في بيان “التفاصيل غير واضحة في الوقت الحالي، لكننا نعمل على معرفة المزيد، ونحن ندعم إجراء تحقيق كامل في هذا الحدث المأساوي”.
هاتشينز، 42 عامًا، كانت مديرة التصوير لفيلم الحركة لعام 2020 “ارتشينمي” (العدو اللدود) بطولة جو مانجانيلو. تخرجت عام 2015 من المعهد الأمريكي للسينما، وحصلت على لقب “النجمة الصاعدة” من الجمعية الأمريكية للمصورين السينمائيين في عام 2019.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]